مقتل سائق تاكسى بطلق نارى فى مشاجرة على أسبقية المرور بسوهاج

حوادث


أمطر قائد سيارة ملاكى وابل من الرصاص على سائق تاكسى بناحية شارع المخبز الالى بسوهاج ، بسبب أسبقية المروز ، مما أسفر عن مصرعة فى الحال ، تم نقل المتوفى إلى المستشفى وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

بدات تفاصيل الواقعة عقب تلقى اللواء عبد العزيز النحاس ، مدير أمن سوهاج إخطارا من قسم أول سوهاج يفيد قيام قائد سيارة ملاكى بإطلاق أعيرة نارية على سائق تاكسى مما نتج عنه مصرعه فى الحال ولاذ بالفرار.

على الفور انتقل إلى مكان الواقعة فريق من مباحث سوهاج بقيادة اللواء بكرى الصوفى نائب المدير حيث أفادت التحريات التى أشرف عليها العميد عاصم حمزة مدير إدارة المباحث الجنائية ، بوصول بلاغ إلى القسم بوجود جثة فى شارع المخبز الآلى بناحية المرور بها طلق نارى، وتبين أنها للمدعو أحمد كامل محمود 30سنة سائق تاكسى.

وأضافت التحريات أن مشاجرة وقعت بين المجنى عليه وبين قائد سيارة ملاكى سماوية اللون بسبب الخلاف على أولوية المرور قام على أثرها قائد السيارة الملاكى بإطلاق أعيرة نارية من سلاح نارى كان بحوزته أكد شهود العيان أنها بندقية آلية، ولاذا بالفرار.

تم تكليف إدارة البحث الجنائى بالتحرى فى الواقعة ، وسرعة ضبط السيارة وقائدها ، وتم تحرير المحضر اللازم ، واخطرت النيابة العامة للتحقيق.