ضبط مسجل خطر هارب من 9 احكام وأخر بحوزته اسلحة الية بسوهاج

حوادث


أسفرت الاجهزة الامنية بمدرية أمن سوهاج من ضبط هاربين من أحكام بمركزى طهطا ودار السلام، وذلك من خلال الدوريات الامنية المكثفة التى تشنها المدريه طوال الـ 24 ساعة لضبط الهاربين من الاحكام وحائزى الاسلحة النارية والمواد المخدرة.

حيث تلقي اللواء عبد العزيز النحاس، مدير أمن سوهاج إخطارًا من قسم شرطة طهطا يفيد ضبط مسجل خطر يقوم بنشر الذعر بين المواطنين ومطلوب في عدة أحكام.

وبالانتقال والفحص تمكنت مباحث قسم طهطا بقيادة الرائد أسامة طنطاوي رئيس مباحث القسم من ضبط م.ر.أ 30 سنة حاصل علي بكالوريوس تربية ومقيم بدائرة القسم وذلك لاتهامه في إصابة شقيقه محمد 34 سنة صاحب محل خردوات بجروح والتعدي عليه بالضرب وإتلاف وسرقة محتويات شركته وإشهار سلاح أبيض ومحاولة إرهاب المواطنين المقيمين بنفس المنطقة وإثارة الفزع بسبب خلافات عائلية سابقة بينهما، وعثر بحوزة المتهم علي سلاحين بيض وبمواجهته أنكر ما نسب إليه.

وتحرر محضر رقم 4744 جنح القسم لعام 2012 وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

كما تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية من ضبط هارب من حكم بالسجن 3 سنوات لسرقة سلاح ميري من مخبر سري بمركز دار السلام وبحوزته فرد خرطوش وضبط عامل بحوزتة بندقية آلية.

وذلك عندما تلقى مدير أمن سوهاج إخطارا من المقدم سامح محي الدين رئيس مباحث مركز دار السلام بتمكنة من ضبط م.م.د. 22 سنه عامل من قرية اولاد سالم قبلي اثناء قيادتة موتسيكل مسروق وبالكشف علي المذكور جنائياً.

تبين أنه هارب من حكم في القضية رقم 1180 لسنة 2012 بالسجن 3 سنوات غيابياً لسرقة سلاح ميري من مخبر سري وبتفتيشة عثر بحوزته علي فرد صناعة محلي كما تم ضبط محمد.ر 30 سنة عامل من قرية نقنق دائرة المركز وبحوزتة بندقية آلية و20 طلقة من ذات العيار، وتم تحرير المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.