المعلمون المفصولون يتظاهرون بكفرالشيخ


شهدت مديرية التربية والتعليم بكفرالشيخ عصر اليوم وقفة احتجاجية للمعلمين المفصولين عن العمل خلال السنوات السابقة ويقدر عددهم ب1200 معلم ومعلمة وكان المعلمون المفصولون قد تقدموا بأوراق عودتهم الى العمل وفقا للقانون مدعمة بالمستندات الدالة على عملهم بمدارس كفر الشيخ ثم تم الاستغناء عنهم أو تركوا العمل للسفر للخارج وتقدموا بأوراقهم أوراقهم مرة أخرى لرغبتهم للعودة لمدارسهم أسوة ببقية المعلمين الذين عادوا للعمل من بداية هذا العام .


أكد محمد علي غازى من المتظاهرين, إننا تقدمنا بكافة الأوراق الدالة على عملنا بالتربية والتعليم والتى تدل على اننا عملنا بالتربية والتعليم خلال السنوات السابقة مثلنا مثل الذين عادوا للعمل وتسلموا أعمالهم ولكننا لم نتسلم العمل برغم أن خطابات تسلمنا للعمل تم توقيعها وعلل المسئولون بعدم وجود موارد مالية لتعييننا ولم يسأل عنا .

وأضافت أسماء محمد علي محمد مدرسة نطالب الرئيس محمد مرسي بعودتنا للعمل أسوة بمن عادوا للعمل في بداية العام الدارسي ومنتصفه نطالب العدل والمساواة لا غير .


وقالت أن المدرسين المتواجدين أمام مديرية التربية والتعليم من جميع إدارات محافظة كفر الشيخ وأعلنا اعتصامنا لحين الإستجابة لنا .