محمد مختار: لن أتخلي عن رانيا.. وبناتي خط أحمر


حالة من الاستياء يعيشها المنتج محمد مختار، الزوج السابق للفنانة رانيا يوسف ووالد بناتها، بعد أن تطورت الخلافات بين رانيا وطليقها كريم الشبراوي إلي حد تهديد بناتهما بالقتل.

وقال مختار عن ذلك: رغم أنني لم أكن أريد أن أذكر اسم هذا الشخص علي لساني إلا أنني أحذره من التطاول واستخدام اسمي.

أما الكارثة قيامه بإرسال رسائل تهديد لابنتي الطفلة يقول لها فيها «say good bye to your life» كتهديد صريح بالقتل وهو أمر لا يمكن السكوت عنه خاصة أن بناتي خط أحمر لن أسمح له أن يتعداه ولن أتخلي عن رانيا يوسف في مواجهة هذا «النصاب».

وأوضح مختار أنه وصفه بأنه نصاب ليس فقط لقيامه بالنصب علي أم بناته الفنانة رانيا يوسف بل إن تاريخ هذا الشاب هو الذي يجعل من الطبيعي أن نصفه بأنه نصاب خاصة أنه صدر ضده 63 حكما قضائيًا بجانب القضايا التي يواجهها حاليًا ولم يتم الانتهاء منها وله الكثير من الضحايا سواء رجال أعمال أو فنانين أو أشخاصًا عاديين.

وتابع مختار أنه سيقف بجانب زوجته السابقة رانيا يوسف لأنها وقعت في فخ نصبه لها هذا الرجل غير المتزن ومارس ضغوطا عليها لابتزازها والحصول علي أموالها لأنه كان يريد أن يستمر في النصب عليها والحصول علي كل أموالها ولم يكتف بالملايين التي حصل عليها منها، مؤكدًا أن رانيا إنسانة طيبة جدًا وخبرتها المحدودة هي التي جعلتها تقع في هذا الرجل «الخطر».

وشدد مختار علي أن هذا الشاب يستغل اسمه في محاولة تشويه رانيا ويقول إن رانيا تسعي لفضحه كما فضحتني من قبل وأريد أن أقول له إن علاقتي برانيا يسودها كل الاحترام والتقدير ونحن من عائلات أصيلة ونفهم جيدًا في الأصول ولهذا عندما تزوجنا لم يكن بيننا سوي كل الحب والتقدير وكذلك عندما انفصلنا كان الانفصال قائمًا علي الصداقة ومراعاة العشرة التي كانت تجمعنا، بعكس هذا الشخص السيئ الذي كان طامعًا في أموال رانيا وكانت تنفق عليه.

نقلا عن روز اليوسف