على طريقة مكى والسقا .. فيفي عبده تتبرأ من الفيس بوك وتويتر


أعربت الفنانة فيفي عبده عن استيائها بعدما قام أحد الشخصيات بانتحال شخصيتها على تويتر والذى تحدث بلسانها لمعجبيها ، وعلى طريقة الفنان احمد مكى أنا ماليش فيس بوك والنجم احمد السقا الذى أعلن عن عدم وجود حساب شخصى له على الفيس وتويتر سوى الموقع الرسمى ، تبرأت فيفى هى الأخرى من وجود حساب لها على الفيس وتويتر ، نافيه علاقتها بالانترنت .

وقد قامت منتحلة شخصية فيفي عبده على موقع التعارف الاجتماعي توتير بإهانة جمهورها بشكل غير لائق على الإطلاق، وأطلقت على نفسها لقب الملكة ، مؤكدة عبر الحساب المزيف أنها ستظل الملكة ولا أحد له كلمه عليها، سواء في الوسط الفني أو خارجه.

وعلقت فيفي على هذه الكلمات قائلة إنها لا تملك في هذه الدنيا سوى حب جمهورها وزوجها وبناتها وعائلتها، فكيف تتعالى على الجمهور الذي هو سبب بعد الله سبحانه وتعالى في تواجدها ونجاحها باستمرار دعمه لها، كما أشارت إلى أنها لا تحب أن تطلق على نفسها لقباً، فكيف تطلق إذن لقب الملكة على نفسها؟

على صعيد أخر ، تواصل فيفي تصوير الجزء الثاني من مسلسل كيد النسا مع نبيلة عبيد وأحمد بدير ومنال عبداللطيف ودينا فؤاد وأيتن عامر وأحمد سلامة وبهاء ثروت وميمي جمال، إخراج أحمد البدري ، في الوقت نفسه تصوير مسلسلها مولد وصاحبة غايب مع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، في أولى تجاربها التلفزيونية.