كتائب القسام تعد بتحرير الأسرى فى سجون الاحتلال الإسرائيلى

العدو الصهيوني


أكدت كتائب الشهيد عز الدين القسام الذراع العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس أن الحكم الذي صدر بحق قائدها في الضفة الغربية المحتلة إبراهيم حامد سيبقى حبرا على ورق .

وقضت المحكمة العسكرية الإسرائيلي في سجن عوفر اليوم بالحكم 54 مؤبدا على ابراهيم حامد بعد ستة سنوات من اعتقاله والذي وصفه الاحتلال بأخطر أسير في سجونه .

وقالت الكتائب في بيان اليوم عقب صدور الحكم بالسجن إن الحكم الإسرائيلي لن ينفذ بإذن الله ، وسينعم أسرانا بالحرية رغم انف المحتل مؤكدة ان هذا وعد ودين في أعناقنا

وأشارت القسام الى أن محاكمة الاحتلال للمجاهدين على ما يسميه تهما هو مقاومة للاحتلال وهي مشروعة في كل دين وعرف وهو وسام شرف على صدر القائد إبراهيم حامد.

وأوضحت كتائب القسام أنها لا تعترف بهذه الإحكام الصادرة عن المحتل ، كما لا تعترف بما يسميه الاحتلال تهما ضد حامد وإخوانه الأسرى.

وأكدت أن هذه الغطرسة ما هي إلا محاولة لكسر إرادة المقاومة وثني الشعب الفلسطيني عن واجبه في الجهاد ضد المحتل الغاصب، وستنتصر مقاومتنا على هذه الغطرسة .ووجهت الكتائب التحية لإبراهيم حامد ولكل الأسرى الأبطال.

وعاش إبراهيم حامد مطاردا لقوات الاحتلال مدة 8 سنوات منذ عام 1998 واعتبره جهاز الشاباك المطلوب رقم واحد، وأنه يقف وراء العديد من العمليات الاستشهادية حيث كان على رأس المطلوبين للقتل أو الاعتقال.