بالصور: الأهالى يعتصمون داخل محطة المياة بالحوامدية


بسبب عدم حضور المسئولين من شركة المياة بالجيزة والحوامدية قام أهالي الحوامدية رجالا ونساء بالتوجه إلي محطة المياه والاعتصام بداخلها وذلك كأسلوب ضغط.

حيث يعود الموضوع إلي أن أهالي الحوامدية قاموا بالأمس بالاعتصام تحت كوبري الحوامدية اعتراضا علي تدني مستوي الأداء الخدمي في قطاع مياة الشرب بالحوامدية والذي يتمثل في الانقطاع المتكرر ولفترات طويلة للمياة الشرب .

وقد وعد المسئولين بالأمس المعتصميين بأن مسئولي شركة المياة بالجيزة والحوامدية سوف يحضرون اليوم وأن يلتقوا الأهالي لمناقشة المشكلة وضع الحلول لها .

وتوجه الأهالي اليوم لمقابلة المسئوليين في الموعد المحدد لمناقشة المشكلة إلا أن الأهالي فوجئوا بعدم حضور المسئولين وهذا ما أثار غضب وعليه قام الأهالي باحضار السيارات التي قامت بنقل الأهالي إلى مقر محطة المياة بالحوامدية والاعتصام بداخلها .

وعلي الجانب الأخر أعلن المعتصميين استمرارهم في الاعتصام داخل محطة المياه حيث توجهه الأهالي وخاصة الشباب إلي حنفيات ومصادر المياة دش الاستحمام بالمحطة وقاموا بنزع ملابسهم والاستحمام بالمياة التي اعتبرها فرصة لم توفر لهم داخل منازلهم للاستحمام هروبا من ارتفاع حرارة الجو .

وأكد الأستاذ أيمن عتريس أنه اجتمع اليوم مع الدكتور علي عبد الرحمن محافظ الجيزة ومع مهندسى ومسئولي شركة مياة الجيزة والحوامدية لمناقشة مشكلة نقص المياه بالحوامدية .

وأوضح عتريس أن المسئوليين وعدوا بوصول مياة الشرب إلي كل منطقة في مركز الحوامدية في غضون ساعات قد تصل إلي اقصاها في منتصف الليل وأعلن عتريس أنه تم إنشاء غرفة عمليات لتلقي شكاوي المواطنين والعمل علي حلها في أسرع وقت وهذا وقد قام الأهالي بفض الاعتصام .

وفي السياق ذاته حضر أحد العاملين بمحطة مياة الحوامدية وعلية قام الأهالي بمهاجمته وتوجيه الاتهامات إليه بالتقصير في العمل وعليه قام المقدم أحمد الدسوقي رئيس مباحث الحوامدية بنقله في سيارة المباحث إلي مقر قسم الحوامدية خوفا عليه من تعرض الأهالي له .