إهانات خلفان , لم يسمع عنها الإخوان .. أم " طنشوها " بأوامر عسكرية ؟!!

أخبار مصر


اثارت تغريدات قائد أمن دبي ضاحي خلفا استياءا كبيرا في الاوساط المصرية , وكان اقل من تحدث عنها هم الاخوان و حزب الحرية و العدالة .

و كعادتهم المصريين ثارت حميتهم بمجرد ان تخطي خلفان حدوده , و أهان الرئيس محمد مرسي قائلا : سيأتي الي الخليج حبوا , و لن نفرش له السجاد الاحمر , و سيقبل يد خادم الحرمين كما فعلها سلفه حسن البنا .

النشطاء المصريون ردوا علي اهانات خلفان التي نالت منه و من جماعة الاخوان المسلمين بالذات , قائلين , قبل ان تسخر من مرسي و من قضية تحرير القدس ابلغنا كما تبعد الجُزر الاماراتية التي يحتلها الايرانيون عن قصرك الفخم ؟؟ .

خلفان , كان قد اتهم الثورة المصرية بأنها جاءت بدعم ايراني , و كان داعما بشكل كبير للفريق احمد شفيق المرشح الخاسر بإنتخابات رئاسة الجمهورية .

المثير , ان جماعة الاخوان المسلمين تجاهلت تصريحات خلفان المسيئة , بإستثناء ردا ضعيفا من المرشد العام السابق قال فيه جزاك الله خيرًا يا خلفان، والتاريخُ يشهد وسيظل شاهدًا على أننا لا نعلن إلا ما هو خير للأمة الإسلامية والعربية .

و حزب الحرية و العدالة الذي ينتمي له الرئيس من جانبه تجاهل الامر تماما هو الاخر , و لا ندري ما سر هذا الانبطاح , هل أوامر صدرت من المجلس العسكري بعدم التصعيد خوفا من توتر سياسي يخلفه توتر شعبي يؤثر علي الجالية المصرية بالامارات, ام ان الجماعه لا تري الأمر مهما !! .

وكانت شركة اماراتية قد اوقفت موظفا مصريا عن عمله بسبب الحماسة الزائدة التي أظهرها بعد فوز الدكتور محمد مرسي برئاسة مصر، بعد رده علي خلفان من خلال تغريدة علي تويتر .