خالد الصاوى يدعو جمهوره للانضمام لحزب سياسى


دعا الفنان خالد الصاوى جمهوره للانضمام إلى حزب التحالف الاشتراكي، حيث كتب على صفحته الشخصية بموقع الفيس بوك، قائلا : أديلنا نص ساعة من وقتك، اعرف عنا واقرأ برنامجنا وكون رأيك محتاجينك معانا فى بناء مشروعنا الثورى الذى يدور حول العدل الاجتماعى، وهو مطلبنا الذى تتفرع منه وتتقاطع معه جميع القيم الأخرى من حريات ومساواة وتقدم ورخاء، إن كنت مؤمنا بحقوق العاملين بأجر والفلاحين والمعطلين عن العمل بلا ذنب والمهمشين والمعاقين والمرضى وكبار السن وغيرها من الحقوق التى تؤكد إنسانية المجتمع .

وتابع ، إن كنت مؤمنا بالنضال ضد الاستعمار العالمى والعولمة الرأسمالية المتوحشة والاستبداد الطبقى وملحقاته من الاستبداد العسكرى أو الدينى أو التمييز لأى سبب كان، إن كنت تحلم بمجتمع كبير على غرار مجتمع التحرير الذى كان مضاء بالتكافل والتعاون والتضامن والتسامح، إن كنت مؤمنا بقدرة الجماهير على ابتكار أدواتها القاعدية لحل أزماتها مثلما أبدعت فى اللجان الشعبية، إن كنت مؤمنا بقوة الجماهير، وبضرورة استكمال الثورة .

وبجدوى النضال الجماعى المنظم من أجل إعادة توزيع الثروة وديمقراطية السلطة واستقلال الفكر والفن والإعلام، أذن، فمرحبا بك فى حزب التحالف الشعبى الاشتراكى.. مع كل احترامنا لأية مرجعية فكرية لك، وأية خبرات كونتها على الأرض.

نحن لا ندعوك للاصطفاف وراء قرارات تأتينا من قيادة أعلى، بل ندعوك للتفاعل الحى من أجل إثراء الحزب وبنائه من أسفل لأعلى.. فمن أصغر لجانه وأحدث أعضائه سنبنى تجربتنا درجة درجة تماماً مثلما نتمنى بناء مجتمع متكامل انطلاقا من شبابه وقراه وعشوائياته، ومن أدق مطالبه العمالية والمحلية إلى أكبر وأعم مطالبه الاجتماعية والقومية بل والإنسانية عامةً.