مصرع 4 أشخاص وإصابة 12 آخرين فى حادث تصادم مروع بين سيارتي ميكروباص بأطفيح

حوادث



لقى 4 أشخاص مصرعهم وأصيب 12 آخرون في حادث تصادم مروع بين سيارتي ميكروباص بطريق أطفيح الصف، بسبب السرعة الجنونية.

وتمكن سائق السيارة الأولى المتسبب فى الحادث من الهرب من مكان الحادث وامر اللواء احمد سالم الناغي مدير امن الجيزة باخطار النيابة التي تولت التحقيق كان اللواء كمال الدالي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة تلقى إخطارا صباح امس، بوقوع تصادم بطريق أطفيح - الصف، وأمر على الفور بالدفع برجال المرور والإنقاذ تحت اشراف اللواء محمود فاروق، مدير مباحث الجيزة.

وتبين من المعاينة الأولية أن السيارة الأولى كانت قادمة من محافظة المنيا في طريقها للقاهرة وتخطى قائدها سيارة نقل أمامه ليصطدم بسيارة ميكروباص فى الاتجاه المعاكس.

وأسفر الحادث عن مصرع 4 أشخاص هم إيناس سعد، 45 عاما، سعدية عبدالله، 48 عاما، محمد على، 22 عاما، وعبد الحميد مصطفى، 18 عاما، واصابة 12 من مستقلى السيارتين، وأشرف اللواء عبد الموجود لطفى، نائب مدير أمن الجيزة، على نقلهم الي مستشفي اطفيح لعام وتم رفع اثارالحادث وعادت حركة المرور لطبيعتها.

وتمكن سائق السيارة الأولى المتسبب فى الحادث من الهرب، وتم تشكيل فريق بحث بقيادة العميدان رشاد نجم رئيس مباحث جنوب الجيزة ورشدي همام، مفتش مباحث الجيزة، لسرعة ضبط المتهم الهارب، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق