هاني مهني ينفي تشكيل لجنة للتحقيق مع نقيب الموسيقيين


نفي الموسيقار هاني مهني ما تردد عن تشكيل لجنة مكونة من شخصه والموسيقار حسن شرارة من خلال ممدوح الليثى بصفته رئيس اتحاد النقابات الفنية للتحقيق مع نقيب الموسقيين إيمان البحر درويش فيما نسب إليه من وقائع فساد مالي بالنقابة، وذلك بعدما أرسل مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية مذكرة لممدوح الليثي تطالب بالتحقيق مع النقيب.

وقال مهنى - في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط - إن ما تناقلته وسائل الإعلام عن تشكيل لجنة تحقيق عار تماما عن الصحة، موضحا أن علاقته بالفنان إيمان البحر درويش طيبة ولا توجد لجنة ليتم تحديد موعد لبدء تحقيقاتها.

ومن جانبه، قال نقيب الموسقيين إيمان البحر درويش إن رئيس اتحاد النقابات الفنية فقد شرعيته بعد سحب الثقة منه من خلال ثلثي أعضاء مجالس إدارة النقابات الثلاث البالغ عددهم 39 عضوا، مشيرا إلى أنه يتم حاليا اتخاذ إجراءات سريعة الانتخاب رئيس جديد للاتحاد بعد سحب الثقة من الليثي، كما سيتم فتح باب الترشيح لهذا المنصب .

وأكد أنه سيلجأ إلى القانون من خلال نيابة الأموال العامة للتحقيق في وقائع الفساد التى ضربت النقابة، مشددا على أنه سيقود ثورة ضد الفساد داخل النقابة الذى أدى لتردي أوضاعها.

وتعهد درويش أن يكشف الفساد مهما كان الثمن، مضيفا أنه تعرض لهجوم لم يتوقعه نظرا لأن الفساد يطول أشخاصا نقابية حالية أو سابقة مما سيكون مفاجئة لأعضاء النقابة.

وكانت قد ترددت أنباء فى المواقع الإخبارية عن تشكيل ممدوح الليثى بصفته رئيس اتحاد النقابات الفنية لجنة مكونة من الموسيقار هاني مهنا والموسيقار حسن شرارة للتحقيق مع نقيب الموسيقيين إيمان البحر درويش فيما نسب إليه من ارتكاب وقائع فساد مالى بالنقابة.