الطالع اليومى الأحد 24/6/2012**تربيع النحس المتمرد!

أبراج


** القمرفى الجزء الأول المُنِير، القمرفى الأسد، القمر يدخل العذراء فى الخامسة صباحاً و42 دقيقة بتوقيت القاهرة، يُفضّل إرتداء اللون البرتقالى.

اليوم 17 بؤونة قبطى/ 24 حُزيْران رومى،4 شعبان (هِجْرِى)، سلبى ،لاتبدأ أية أعمال جديدة.

قَالَ الحَكِيمُ المصرى: بؤساً لمن كان بطنه أكبر همّه (عمر بن عبد العزيز) ، مَنْ كَانَ فِى نِعْمَةٍ فَليَشْكُرْ الله عَليْهَا.

**على مدى العامين الماضييْن كان كوكبىّ النحس المتمرد التوأميْن أورانوس وبلوتو يتحركان ببطء شيئاً فشيئاً ليُشكلا تربيعاً مع الشمس، مطلقين العنان لطاقة لا تُصدّق لتعيث فى الأرض فساداً وتُخرب فى الأنظمة المالية والحكومية العالمية، واليوم تحديداً فإن التربيع بين التوأميْن المتمرديْن وبين الشمس أصبح فى زاويته الدقيقة للغاية ليبدآن فى إستهلال نشاطهما السيئ من جديد ولمدة أربعة سنوات قادمة من الإضطراب المالى العالمى!

**لقد جربنا تأثير هذيْن الكوكبيْن المتمرديْن على النظام والقوانين على المستوى العالمى وهذا الأسبوع سنبدأ بالشعور بقوتهما حيث يعملان كليْهما بكل جد وإجتهاد لإحداث الفوضى بينما على المستوى الشخصى يحثانا على التخلص من أية علاقات قد نرى أنها ذات وزن زائد علينا ، تكمن المشكلة فى صعوبة إنهاءنا لعلاقة ما مهما كانت مزعجة حتى لو كان هذا مفيد، ولكن بدلاً من الإهتمام بخسارة هذه العلاقة أو الثورة على المدير فى العمل لنكتفى مؤقتاً بركوب الأمواج القادمة وتقبل أمواج التغييرولو بصورةٍ مؤقتة!

**يوم25يونيو المشترى يُربّع نبتون هذا المركز قد يُؤدى لثقة زائدة عن الحدّ ، بينما زحل فى الميزان يبدأ فى السّيْر مستقيماً ليجعل من قرارنا حكيماً ومُنصفاً قدر الإمكان.

**الطائش عطارد سوف ينتقل للأسد فى 26 يونيو ليزداد الإعلاميون ثقةً فى أنفسهم ويتسيّد الإعلام المشهد بكل قوة مثل الأسد وسط الغابة، أما الزهرة وهى تسير باستقامة فى الجوزاء فى 27 يونيو ستعمل على إدخال الرومانسية من جديد إلى حياتنا.

**ليس هذا كل شيئ، فالمريخ الذى ظل فى برج الأسد لمدة ثمانية أشهر منذ الأول من نوفمبر2011 وحتى20يونيو2012 شعرنا خلال هذه المرحلة بتسلّط وديكتاتورية المدير فى العمل أو البرفيسير فى الجامعة وقمنا بمعارك يومية لنثبت ذاتنا، فقد إنتقل المريخ للعذراء فى 22يونيه 2012، وبالضبط كما نأكل الطعام بنَهَمْ مثل الأسد فإن العذراء هى السكرتيرة التى تقوم بتوصيل الفيتامينات من الطعام إلى كل أجزاء الجسم ليستفيد منه، علينا توقع الإستفادة من الموارد المتاحة وأن تعود الحقوق المسلوبة عبر القنوات القانونية الشرعيّة بمشيئة الله تعالى.

إلى الطوالع اليومية....

الحمل: إن كنت بعيداً عن أسرتك فقد تدمع عيناك عند سماعك صوت أحد أفراد أسرتك على الهاتف بسبب الوحشة، أما إن كنت فى الجوار فقد تكون فكرة سديدة أن تتصل بصديق قديم، الشعور بأنك محبوب يرفع من حالتك المعنوية وكلنا مثلك!

الثور: التسوّق متعة لا تنتهى، ولكن فى نهاية جولتك قد تكتشف أنك أنفقت ثروة صغيرة بسبب شرائك لأثنين من كل سلعة، أنت لا تتحمل أن يحاول أحدهم السيطرة عليك ولكن حديث الحبيبة الحلو كافٍ لتسكين غضبك.

الجوزاء : قد تكون مضطراً للسماح لأحدهم بأن يُشاركك مكتبك أو سيارتك، وهذا قد يُشعرك بالغضب أو الغيرة، الأنشطة الدينية فى المساء هى أكثر نشاط تقوم به، وهو الأفضل بكل تأكيد.

السرطان : إتصالاتك الهاتفية فى العمل تقوم بالكثير من الحلول لمشاكل صعبة، لكنك لست مستعداً لتكون سيّد العرض الأوحد بل تقوم بعملك فى إطار فريق العمل لتضمن بذلك التعاون من الآخرين ومنع أية مشاعر غيرة واردة الحدوث ضدك.

الأسد : كن مستعداً للرجوع للمنزل اليوم محملاً بحاجيات الأسرة الأسبوعية، من المرجح أن يتخطى الإنفاق المعدل الطبيعى، لكن فى العمل فالقصة مختلفة حيث تكون ناضجاً للغاية فى إتخاذك لقراراتك.

العذراء : إشتياق غير مبرر لأسرتك الصغيرة ورغبة فى إنهاء يوم العمل سريعاً للعودة للمنزل، من الجيد من وقت لآخر أن يشعر المرء بالنعمة التى بين يديه ويشكر الله تعالى عليها.

الميزان: الأسوار الجيدة بين الجيران تصنع جيراناً جيدين، من الجيّد أن تُطبق هذه الفكرة بكل لطف مع جيرانك وأقربائك ولا تسمح للطيبين بالتطفل على شئون منزلك الخاصة، المال يبدو أكثر بريقاً فى عينيك اليوم ولكن تذكر أن المال وسيلة وليس غاية !

العقرب: مجهوداتك فى العمل فى الأيام الماضية تؤتى ثمارها اليوم بمشيئة الله تعالى، أمورك الأسرية والإجتماعية تسير بتناغم وإن حدثت مشاكل فسوف تجد طريقها للحل بسهولة مطلقة بإذن الله.

القوس: عليك تنفيذ عملك من خلال سرب من الطيور المتعاونة وليس منفرداً، قد لا يكون تنفيذك للعمل متماشياً مع الخطة الموضوعة، ولكن تابع العمل بكل مثابرة وجدّية فأنت مضرب الأمثال فى الجَلَدْ والعناد حتى تحقيق الهدف.

الجدى: الحظ حليفك اليوم وتبدأ يومك بداية ناجحة موفّقة، فى المنزل ستدرك أنك أغنى البشر ، ليس بمعنى المال ولكن بكمية القلوب التى تحبك والإبتسامة التى رسمتها بمجهودك على شفاه كثير ممن حولك.

الدلو: أنت لست فى مزاج للعمل على الإطلاق اليوم، على العكس تماماً فإنك تشعر بالرغبة فى الكسل وشحن بطاريتك الفارغة، ولا يتم ذلك بغير المكالمات الهاتفية ، ولكن ما نهاية هذه المكالمات غير المكاسب لشركات الهاتف حتى الآن؟

الحوت: قد تشعر بالعجز عن إتخاذ قرار فى مفترق طرق، وتقوم بالتشاور مع نفسك، لتصل لقرار صائب ترضى عنه تماماً، الرومانسية فى الأجواء وأنت على موعد معها، عليك التحرك بعقلانية ومنطق إن أردت إنجاح هذه العلاقة.