بالفيديو التاريخ يُعيد نفسه- إلهام شاهين: حجازى وابو إسماعيل خطر على الأمن القومى


ما اشبه اليوم بالبارحة اجتمع الفنانين ولاعبى كرة القدم فى ميدان مصطفى محمود قبل تنحى الرئيس السابق محمد حسنى مبارك من اجل التأكيد على ضروره استمراره فى الحكم لأنه ابونا -على حد وصفهم-.

كانوا يرقصون ويتباهون على جُثث شهداء ميدان التحرير كانوا جميعاً يحاولون الاعتماد على شهرتهم للضغط على متابعيهم للرحيل عن الميدان ولكن رفض الشعب المصرى الخضوع لهؤلاء المُنتفعين من النظام السابق.

هل يُعيد التاريخ نفسه سؤالاً اجاب عليه الكاتب الصحفى مصطفى بكرى النائب الأسبق بمجلس الشعب بعدما دعى عمرو مصطفى الملحن فى برنامج الأول للوقوف امام منصة مدينة نصر اليوم فى تمام الساعة الخامسة مساء من اجل دعم مؤسسات الدولة على رأسها الجيش المصرى وقيادته المشير طنطاوى.

وقام مصطفى بكرى بفتح خط ساخن مع بعض فنانين مصر فى برنامجه مصر تقرر من اجل الهجوم على جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة وكل من ينتقد الجيش المصرى.

و قالت إلهام شاهين أن قناة الجزيرة القطرية متأمرة على مصر وتحاول استضافة بعض المصريين السفلة –على حد وصفها- للهجوم على كل قيادات الجيش المصري برئاسة المشير حسين طنطاوى.

وأكدت إلهام شاهين ان الشيخ صفوت حجازى وحازم صلاح ابو اسماعيل يحرضون الشعب ضد الجيش وذلك يعتبر خطر على الأمن القومى المصرى مطالبة بضرورة التدخل لانهاء الفتنة بين الشعب.

ومن جانبها , شنت وفاء عامر هجوماً عنيفاً على كل من ينتقد الجيش المصرى مؤكدة ان المصريين جميعاً سيتصدرون لكل عدو لأن المصريين رجالة .

ولم تتمالك الفنانة صابرين نفسها فبكت اثناء مداخلتها متعجبة ممن قام برفع الأحذية على الجيش المصرى مضيفة الناس بترفع الاحذية على آية من آيات الله فالجنود المصريين هم خير اجناد الأرض .

ولم يفوت عمرو مصطفى الملحن المشهور بولاءه للنظام السابق هذه اللحظات التاريخية موضحاً ان الهدف الرئيسي للثورة المصرية هو هدم الجيش المصرى وذلك ما اوضحته السنة ونصف التى اعقبت الثورة المصرية.

وعلى جانب آخر , طالب مصطفى يونس كابتن النادى الأهلى الأسبق من جميع المصريين ضرورة الوقوف امام منصة مدينة نصر من اجل دعم مؤسسات الدولة وعلى رأسها الجيش المصرى والقضاء.

وقال يونس فى تصريحات لـ الكورة وشوبير انه سيضرب تعظيم سلام للدكتور محمد مرسى مرشح حزب الحرية والعدالة فى حالة فوزه برئاسة جمهورية مصر العربية على الرغم من انه قد اعطى صوته للفريق احمد شفيق.