هيونداي تثير خيال الجمهور المصري مع وجهها الجديد Accent هاتشباك


سؤال واحد طرحته شركة هيونداي مصر في صفحتها علي الفيس بوك ، وهو Accent هتبقي ازاي لو هاتشباك ؟؟ . . قريباً قدمت هيونداي السؤال ، ومعه كلمة واحدة تؤكد أن تلك الهاتشباك المنتظرة ستطلق قريبا في السوق المصري ، فيما لم تقدم الشركة أية تفاصيل حول الموديل المرتقب.

ويذكر أن أكسنت الهاتشباك موديل 2012 قد احتلت الترتيب رقم 13 بين أفضل 41 سيارة صغيرة في الولايات المتحدة من حيث الاعتمادية والأمان والعملية ، كما تتمتع بتصميم خارجي جذاب وتحقق استهلاك اقتصادي للوقود بجانب المقصورة الأمامية الرحبة وأماكن التخزين المتسعة وتتقاسم نفس خطوط التصميم مع كل من ألنترا وسوناتا مما يجعلها أحد مصادر القوة التي تعتمد عليها هيونداي.

أما الجيل الرابع من أكسنت الهاتشباك موديل 2013 فيوفر مزيد من الرحابة الداخلية ومنظومة الدفع القوية التي تحقق وفرا في الوقود بما يعادل 30 ميل لكل جالون في المدن و40 ميل لكل جالون علي الطرق السريعة أما المظهر الخارجي للسيارة فيتخذ طابعا رياضيا مع شبكة التهوية السداسية ولمسات التصميم البارزة.

من جهة أخري أعلنت هيونداي مصر عن عرض جديد يتضمن حصول كل من يقوم بعمل كشف صيانة دورية وتغيير زيت شل هيلكس ألترا علي فلتر هواء وفلتر زيت وكشف علي التكييف مجاناً ، وأكدت الشركة أن هذا العرض ساري من 15 يونيو الي 20 يوليو القادم.