إعتصام معاقو المنوفية للمطالبة بتنفيذ قرار المحافظ بتعيين 1101 معاق


دخل صباح اليوم نحو 20 معاق فى إعتصام مفتوح وإضراب عن الطعام أمام ديوان عام محافظة المنوفية للمطالبة بتطبيق نسبة ال 5% عليهم وتعينهم فى وظائف الدولة الادرية الشاغرة.

وأكد المعتصمون أنه بالرغم من إعلان المستشار أشرف هلال محافظ المنوفية من قبل انه تم توفير 1101 وظيفة للمعاقين بالمنوفية الا أن القرار معطل إلى الان ولم يتم تفعيله ومتوقف على إمضاء المحافظ.

أكد محمد أبو الفتوح الصاوى أحد المعاقين المعتصمين أنه مضرب عن الطعام لحين تنفيذ القرار مشيرا إلى أن القرار متوقف منذ 10 أيام على إمضاء المحافظ .

وأشار عماد ابراهيم أحد المعاقين المعتصمين و عضو جمعية المحاربين القدامى إلى أن محافظ المنوفية تجاهلهم مرارا و تكرارا و انه من مصابى الحرب و لم يحصل على وظيفة منذ 15 عام .

من جانبه أكد الواء ياسين طاهر سكرتير عام محافظة المنوفية أن سبب تأخير تفعيل قرار تعيين 1101 وظيفة للمعاقين هى الانتخابات الرئاسية مؤكدا أنه فور انتهائها واعلان النتيجة سيبدأ التنظيموالادارة فى ارسال اسماء المعيين .

ومن جانبه أكد المعتصمون أن سبب أعتصامهم أن القرار الخاص بتعيين 1101 معاق لم يصل الجهاز المركزى للتنظيم والادارة حسب قول نبيله ماهر رئيس التنظيم و الادارة بالمنوفية التى أخبرتهم أن القرار فى انتظار امضاء المحافظ.