عاطل يتعدى جنسيا على طالبة ويفض غشاء بكارتها عنوة بمساعدة خالتها

حوادث


نجحت قوات الشرطة فى إلقاء القبض على عاطل لقيامه باغتصاب فتاة تبلغ من العمر 13 عاما والذى قد تعدى عليها جنسيا من الامام والخلف وقض غشاء بكارتها وذلك بمساعدة خالتها والتى تربطها علاقة غير شرعية بالمتهم.

فقد تبلغ لقسم شرطةالزيتون من المواطنة / ناهد سعودي عبد الفتاح محمد سن 34 ربة منزل ومقيمةالعمرانية / جيزة بقيام شقيقتها وتدعي/ميادة سن 35 ربة منزل ومقيمة بذات العنوان باصطحاب نجلتها / أمل مصطفي عبد المنعم سن13 طالبة ومقيمة بذات العنوان منذ حوالي 5 أيام لشراء بعض المستلزمات وبتاريخ اليوم فؤجئت بعودة نجلتها في حالة انهيار تام وقررت لها بقيام خالتها باصطحابها إلى مسكن أحد الأشخاص الكائن دائرة القسم وتعدي عليها جنسيا من الأمام والخلفوفض غشاء بكارتها عنوة بعد تقيدها من يديها بسلك كهربائي .

وقدأمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة شقيقة المبلغة بالاشتراك مع المدعو / محمود عبدالحميد حسن سن 32 عاطل ومقيم دائرة القسم.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه بمعرفة المقدم محمود الأعصر رئيس المباحث والرائد محمد الاتربي معاون المباحث تحت اشراف العقيد محمد الالفي مفتش المباحث بمسكنه وبحوزته عدد من الاسلحة النارية والطلقات والاسلحة البيضاء وكذلك العديد من السجائر المحشوة بمادة الحشيش المخدرة.

وبمواجهته اعترف امام العميد ناصر حسن رئيس مباحث قطاع الشمال والعميد عصام سعد مدير المباحث الجنائية بارتكابه الواقعة بالاشتراك مع المتهمة سالفة الذكر، كما أضاف بأنه علي علاقة غير شرعية بالمتهمة وأنهاتقيم معه منذ حوالي عامين تحرر عن ذلك المحضر، رقم 7023 لسنة 2012م جنح القس وجاري عرضه على النيابة العامة والعمل على ضبط المتهمة الهاربة.