إخوان بورسعيد يشكرون كل من ساهم في فوز مرسي


أصدر المكتب الادارى للاخوان المسلمين ببورسعيد بياناً وجه فيه الشكر والتقدير للقوي السياسية التي ساهمت فى دعم الدكتورمحمد مرسى .

وفيما يلى نص البيان

1- أولا الشكر لله تعالى على نعمائه وتوفيقه لنا رغم كل التحديات التى واجهتنا ، ونذكر أنفسنا وإخواننا بقوله تعالى : وَمَا بِكُم مِّن نِّعْمَةٍ فَمِنَ اللّهِ ، فالحمد لله رب العالمين .


2 - فضيلة المرشد العام وأعضاء مكتب الإرشاد ، والأخ الفاضل د. محمد مرسى رئيس الجمهورية يتوجهون بالشكر إلى كل الإخوان المسلمين - إخوة وأخوات - على ما بذلوه من جهد وما لاقوه من عنت ، وعلى الجميع أن يعلم أن ما تحقق هو إنجاز ضخم لا يقلل من شأنه تقارب النتائج ، فالحمد لله رب العالمين ، ونرجوا من الله أن يتقبل كل جهد وكل عمل .


3 - إلى جموع الإخوان المسلمين ، إلى جموع الأخوات المسلمات ، والمعركة الحقيقية مع الفساد قد بدأت ، والقادم وهو مرحلة النهضة والبناء والإصلاح يحتاج إلى جهد أكبر مما بذل ، و إن شكر النعمة يستوجب منا مزيدا من العمل وبذل الجهد لحراسة الدين وإصلاح الدنيا وتحقيق الخير للناس .


4 - يتوجه الإخوان المسلمون - جماعة وأفرادا - بالشكر للجماعات والأحزاب الإسلامية المختلفة - جماعات وافرادا ، إخوة وأخوات - على ما بذلوه من جهد وتعاون مع إخوانهم ، ونقول للجميع أن المرحلة القادمة تقتضى مزيدا من التعاون التام بين أبناء الدعوة الإسلامية لتحقيق رسالة الاسلام الخالدة فى دنيا الناس ، وعلى الجميع نبذ الخلافات مهما صغرت والاعتصام بالوحدة وعدم الفرقة ، يقول تعالى : وَاعْتَصِمُواْ بِحَبْلِ اللّهِ جَمِيعاً وَلاَ تَفَرَّقُوا . ونخص بالذكر الأخوة فى حزب النور ، وأنصار السنة ، وشباب الدعوة ببورسعيد ، والجماعة الإسلامية ، وحملة حازم ابو إسماعيل ، وحملة عبد المنعم ، وحملة العوا .


5 - كما نتوجه بالشكر إلى كل القوى الوطنية المخلصة لوطنها وثورتها ، والذين وقفوا معنا صفا واحدا ضد الثورة المضادة من حركة 6 أبريل وائتلافات شباب الثورة والأحزاب السياسية .


6 - كما نتوجه بالشكر الجزيل لشعب بورسعيد على ما أعطوه لنا من تأييد ، وإن شاء الله تعالى لن يجدوا منا إلا الخير للجميع ، وندعوا الجميع إلى التوحد والتعاون لرفعة الوطن والعمل على نهضته ، فالبناء يحتاج إلى تضافر جهود الجميع ، يقول تعالى : وَتَعَاوَنُواْ عَلَى الْبرِّ وَالتَّقْوَى وَلاَ تَعَاوَنُواْ عَلَى الإِثْمِ وَالْعُدْوَانِ وَاتَّقُواْ اللّهَ إِنَّ اللّهَ شَدِيدُ الْعِقَابِ .


7- أخيرا ، أيها الإخوان المسلمين ، أيتها الأخوات المسلمات ، نريد مزيدا من الإيمان ، مزيدا من التواضع ، مزيدا من بذل الجهد ، توكلوا على الله فهو قوتكم وملجأكم ، وأخلصوا عملكم لله تجتازوا بالإخلاص المحن والصعاب ، وأكثروا من السجود لخالقكم يزيدكم رفعة بين الناس ،وأكثروا من الذكر والاستغفار والتوبة إلى الله , فبعد النصر يكون اللاستففار .


سبحان الله وبحمده ، نستغفر الله ونتوب إليه

والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون

والله اكبر ولله الحمد