رزان مغربي : بريئة من الفيديو الفاضح .. وقررت الابتعاد لتظهر الحقيقة


أعلنت الفنانة رزان مغربى براءتها من الفيديو الفاضح الذى انتشر لها على مواقع الانترنت المختلفة ، وبعدها لم تظهر في وسائل الإعلام مرة أخرى ، إلا أنها عادت لتفسر سبب غيابها للجميع معلنة عن أعمالها المقبلة.

وأكدت رزان قائلة : اختفائي لم يكن عن قصد ولكنني تعرضت لحملات تشويه أضرت حالتي النفسية أنا وأسرتي، وقررت الابتعاد حتى تظهر الحقيقة، ولكن كثيرين استغلوا غيابي ضدي ، حسب صحيفة وشوشة الأسبوعية.

وتابعت: غادرت مصر بسبب مرض والدتي، وكان عليّ أن أتواجد بجوارها وقتها، وكان برنامج (لعبة الحياة) موقوف بسبب ظروف مصر الحرجة بعد الثورة، فسافرت ، وأضافت أنها تشعر بالظلم ولكن ما يخفف عنها ذلك هو النجاح الذي حققته في مصر وحب الجمهور لها، مشيرة إلى أنها ستقدم فيلما جديدا لن تكشف عن تفاصيله الآن.

وعن استبدالها في برنامج لعبة الحياة على قناة الحياة ، قالت: القناة استغنت عني في الوقت الذي كان من المفترض به أن تساندني خاصة وأن برنامجي كان الأعلى مشاهدة عندهم، ومهما أتوا ببديل لا أعتقد أن الجمهور سيتقبله .

وأشارت رزان إلى أنها لم تُمنع من زيارة مصر كما تردد، وكانت تزور البلاد دوما في سرية تامة كما اعتادت طوال حياتها طالما ليس لديها أعمال تتحدث عنها.