"النهاردة العصر مرسى هيدخل القصر" أبرز شعارات مؤيدى مرسى فى التحرير

أخبار مصر


احتشد عدد من أنصار الدكتور محمد مرسي مرشح حزب الحرية والعدالة، الذراع السياسية للإخوان المسلمين، في ميدان التحرير صباح اليوم احتفالا بتفوق مرشحهم على منافسه أحمد شفيق فى النتائج الأولية شبه النهائية، بحسب ما أعلنه حزب الحرية والعدالة .

واستخدم المحتفلون الدفوف ورفعوا الأعلام المصرية ورددوا شعارات من بينها النهاردة العصر مرسى هيدخل القصر .. ويحكم مصر و يا مشير قول لعنان جبنا رئيسنا من الميدان ، الشعب خلاص أسقط النظام ، و ثوار أحرار هنكمل المشوار ، وسط انتشار باعة الأعلام المصرية وقاموا بتشغيل الأناشيد الدينية على أجهزة كاسيت وضم الميدان عدد من مصابى الثورة الذين عبروا عن شعورهم باقتراب الأمل منهم فى الحصول على حقهم ، كما شملت مظاهر الاحتفال انتشار السيارات فى الميدان مستخدمين أصوات السيارة فى الاحتفال .

وباستطلاع آراء المتواجدون بالتحرير ، قال نصر على احد مصابى ثورة 25يناير : مبروك للشعب المصرى ومبروك للثوار الأبطال ومصابى الثورة واليوم سيرقد الشهيد فى أمان وراحة ويعتبر اليوم ميلاد الثورة ونطمئن للحصول على حقنا من جديد ، وقال أشرف الشرقاوى من ميدان التحرير اليوم أول مرة يخرج الناس بانتخابات نزيهة وعبر العديد من المحتفلين عن غضبهم من حل مجلس الشعب دون أخذ رأى الشعب الذى اختاره .

على جانب آخر نشبت مشادة كلامية بين بعض من أنصار الفريق أحمد شفيق وبعض من أنصار الدكتور محمد مرسى حيث قال أنصار الفريق أحمد شفيق أن النتيجة النهائية لم تتضح بعد من أجل هذا الاحتفال فهناك احتمالات كبيرة لفوز الفريق أحمد شفيق فأعترض المؤيدون للدكتور محمد مرسى على هذا الكلام .