حملة شفيق : شرعية منصب رئيس الجمهورية محل تهديد خطير

أخبار مصر


أشار المتحدث الرسمي لحملة الفريق احمد شفيق المرشح لرئاسة الجمهورية أحمد سرحان خلال بيان له منذ قليل , ان رغم دقة الانتخابات أمام كافة الفضائيات وشفافيتها بعد تعرضها لعمليه انتهاك خطيرة وجسيمة، وغير مسبوقة وفريدة في جرمها ، تمثلت في قيام المطابع الأميرية بطبع بطاقات التصويت لاثني عشر محافظة بطريقة مخالفة للقانون ولمواصفات الطباعه المؤمنة وبما في ذلك التصويت المسبق والمطبوع لصالح الطرف الاخر .

علما بأن مسئولي اللجنه العليا للانتخابات اعلنوا اكثر من مرة عن وجود تحقيقات جارية في تلك القضية التي تؤثر جوهريا علي نتائج التصويت .

واشار سرحان الي ان الحمله تلفت انظار الراي العام الي انها سوف تتقدم غدا ووفقا للموعد القانوني، وبعد فرز كل النتائج بشكواها المتكامله الي اللجنه العليا للانتخابات ، مؤكدة علي حقها الاصيل في الغاء كل النتائج التي احرزها (المرشح الاخر) ، وبما يضمن نزاهه التصويت وعدم تزييف ارادة الناخبين .

علما بأن المؤشرات الأولي لدي حملة الفريق احمد شفيق تثبت بما لايدع مجالا للشك انه متقدم في الانتخابات رغم كل التجاوزات بما يتراوح بين نسبه 51،5٪ و52٪ كما ذكرنا من قبل .

وأكد في ختام المؤتمر أن شرعية منصب رئيس الجمهورية محل تهديد خطير ، و مافعله (المرشح الاخر) يهدد مستقبل مصر واستقرارها ، ويعني ان جماعة الاخوان تقوم بما يؤدي الي تقويض العملية التاريخية التي نحن بصددها الان لاختيار اول رئيس جمهورية بعد ثورة 25 يناير .