شد و جذب بين مرسي و شفيق .. و الإعلام يعلن كلاهما رئيسا !!

أخبار مصر


تضاربت الانباء بشكل كبير , حول نتائج فرز صناديق اقتراع الانتخابات الرئاسية , بين مرشحي الرئاسة محمد مرسي و الفريق احمد شفيق .

ففي الوقت الذي اعلنت فيه حملة مرسي فوز مرشحها بالانتخابات الرئاسية , اكدت حملة شفيق ان مرشحها متقدما و يخطوا بثبات ناحية القصر الرئاسي .

المثير , ان الاختلاف لم يكن بين الحملتين فقط , فقط اعلنت قناة دريم من خلال برنامج وائل الابراشي تقدم مرسي بفارق كبير , في الوقت الذي مازالت فيه اون تي في تؤكد علي تقدم شفيق بنسبة 51 % ! .

و نسبت تصريحات للواء العصار عضو المجلس الاعلي للقوات المسلحة يدين فيه المؤتمر الصحفي الذي نظمه الاخوان المسلمون اعلنوا فيه فوز مرسي معتبرا اياه انقلابا مدنيا .

و البعض , لفت الي ملامح وجوه عدد من قيادات الاخوان المسلمين الذي تواجدوا في المؤتمر الصحفي الخاص بمرسي مثل سعد الكتاتني و حسين ابراهيم و عصام العريان , ولم تبدوا عليهم اي معالم للسعادة .

حملة شفيق من جانبها , أكدت ان ما فعله الاخوان هو ضغط علي اللجنة العليا لإنتخابات الرئاسة , و تمهيد لفوز مرشحها لإثارة الرأي العام اذا ما اعلن غير ذلك , رافضا ما سمته استبدال مجلس الشعب المنحل بكرسي الرئاسة .

اما حملة دكتور محمد مرسي فقد أكدت فوز مرشحها بكل نهائي , بل ذهبت الي ما أبعد من ذلك من خلال الاحتفالات التي بدات في ميدان التحرير و عدد من محافظات مصر .