فيزا تحقق حلم السفر لـ 50 من حاملي بطاقاتها برحلات مجانية لأي مكان في العالم

تكنولوجى


انطلاقا من إيمانها بأهمية نشر نظم الدفع الالكترونية نظراً لمردودها الإيجابي على الاقتصاد وفوائدها العديدة التي تعود على حاملي البطاقات والبنوك والتجار على حد سواء، بادرت فيزا، لحلول الدفع الإلكترونية، بتقديم عرض جديد لتشجيع المصريين على استخدام بطاقات فيزا أثناء تواجدهم خارج البلاد من خلال منحهم فرصة للفوز برحلة مجانية إلى أي وجهة في العالم.

وجنباً إلى جنب مع هذه الحملة، تعقد فيزا عدد من العروض الترفيهية الحية التي تضم عروضاً من مختلف أنحاء العالم بمختلف أماكن التجمع مثل النوادي الرياضية والاجتماعية في مصر للترويج للحملة.

وبالإضافة إلى الاستمتاع بمعدلات الراحة والسهولة والأمان التي يوفرها استخدام بطاقات فيزا في الخارج، سيدخل حاملو بطاقات فيزا المدينة والائتمانية من مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا سحب للفوز بواحدة من 50 رحلة مجانية إلى أي مكان في العالم كل مرة يستخدمون بطاقاتهم بالخارج في الفترة بين 1 يونيو و20 يوليو 2012.

ويهدف هذا العرض لمنح حاملي بطاقات فيزا فرصة فريدة لتحقيق أحلامهم في السفر، حيث سيحصل 50 من حاملي بطاقات فيزا على رحلة لا تنسى. ويعد هذا العرض جزءً من التزام فيزا المستمر بجعل السفر تجربة سهلة وممتعة بالإضافة إلى تشجيع حاملي بطاقات فيزا على الوثوق في استخدام بطاقات الخصم والائتمان أثناء سفرهم إلى الخارج.

وصرح طارق الحسيني، مدير عام فيزا في شمال وغرب إفريقيا: تعد هذه فرصة كبيرة لحاملي بطاقات فيزا للاستفادة من الراحة والأمان اللتان يوفرهما استخدام بطاقات فيزا أثناء سفرهم خلال هذا الصيف، بالإضافة إلى منحهم فرصة الفوز برحلة العمر.

وتعد العروض الترفيهية فرصة جيدة حيث تتيح للمصرية فرصة مشاهدة نماذج من الثقافات المختلفة من مختلف أنحاء العالم. نحن نبحث دائما عن سبل لتوفير قيمة مضافة لحاملي بطاقات فيزا من خلال منحهم تجارب وخبرات لا تنسى عند استخدام بطاقاتهم في أي مكان وفي كل مكان يذهبون له.

تبدأ الجولة الترفيهية يوم 15 يونيو في فندق جي دبليو ماريوت من خلال يوم لممارسة رياضة الجولف على موسيقى الريف، وتقوم فيزا في نهاية اليوم بتقديم كؤوس تذكارية.

ثم تنتقل الجولة الترفيهية لمحطتها الثانية في نادي قطامية هايتس من خلال عرض للموسيقى اللاتينية يوم 22 يونيو، يليه عرض الأطفال من حول العالم في نادي هليوبوليس في 24 يونيو ثم في نادي الجزيرة يوم 1 يوليو.

ثم تسافر الجولة لمنتجع هاسيندا باي في الساحل الشمالي يوم 6 يوليو لتعود إلى القاهرة لتقدم عرض لبناني في فيرست مول يوم 13 يوليو.

الجدير بالذكر أن بطاقات فيزا يتم قبولها في أكثر من 200 دولة ومنطقة من خلال ماكينات الصراف الآلي المنتشرة في جميع أنحاء العالم، مما يمكن حاملو بطاقات فيزا من التمتع بنفس المزايا والراحة التي يحصلون عليها في بلادهم، بالإضافة إلى حصولهم على ميزة إضافية تتمثل في عدم الحاجة إلى تغيير العملة. وعلى عكس النقد، يوفر استخدام بطاقة فيزا المدينة والائتمانية حماية إضافية ضد خسارة أو سرقة الأموال – لأن فقد أو سرقة البطاقة لا يعني خسارة الأموال.