ضبط أمين سر يسود بطاقات الانتخاب بإحدى لجان الفيوم لصالح شفيق


كشف المستشار عادل بعبش ، رئيس لجنة رقم 8 بمدرسة التجارة بنين بمدينة الفيوم ، عن قيام أمين سر اللجنة ، بتسويد بطاقات إبداء الرأي لصالح المرشح أحمد شفيق.

وعلى الفور تم التحفظ على الموظف، وتحريز الصندوق لحين الإنتهاء من تحقيقات النيابة، وقد توقفت عملية التصويت لمدة تزيد على ساعتين باللجنة .

يذكر أن أحد الناخبين قد توجه إلى اللجنة للإدلاء بصوته، إلا أنه فوجئ بوجود توقيع أمام اسمه وبسؤال أمين سر اللجنة عن ذلك التوقيع افتعل أزمة مع الناخب وأصر أن الأخير قام بالتصويت من قبل .

وقد تدخل الحسيني رمضان ، مندوب المرشح محمد مرسي باللجنة، وقام بإبلاغ اللجنة العامة للانتخابات بمدينة الفيوم ، وتوجه لمقر اللجنة المستشار رئيس اللجنة العامة وواجه أمين سر اللجنة الذى ، تم التحفظ عليه .

و تم استدعاء الشرطة التى اقتادته لنيابة الفيوم للتحقيق معه، وتم تحريز الصندوق الخاص باللجنة والذي يحتوي على 2230 صوتا ضمن 5400 صوت هم عدد الناخبين المسجلين باللجنة .

كما قرر المستشار عادل بعبش، رئيس اللجنة العامة بالفيوم، بمد فترة التصويت بتلك اللجنة حتى الثانية عشر من منتصف ليلة اليوم الأحد ، مشيراً إلى أنه تم تحريز الصندوق ليتم فرزه بصورة منفردة من قبل اللجنة العامة للانتخابات بالمحافظة .