بجاتو : التحقيق مع المسئولين في المطابع الاميرية بعد تسريب بطاقات للتصويت


قال المستشار حاتم بجاتو ، الامين العام للجنة العليا للإنتخابات الرئاسية ، أنه قد تم رصد بعض المخالفات في اللجان الإنتخابية ، خلال اليوم الاول من جولة الإعادة في الإنتخابات الرئاسية .

وأكد بجاتو خلال مداخلة هاتفية علي قناة الحياة اليوم ، أنه قد تم فتح تحقيق خاص مع المسئولين في المطابع الاميرية لمعرفة كيفية تسريب بعض بطاقات التصويت لصالح احد المرشحين بعينه ، مشيرا الي ان التحقيق يجرى الان في مصدر هذه البطاقات .


وأشار بجاتو ، أنه تم رصد مئات بطاقات التصويت المسودة لصالح مرشح رئاسي بعينه ، مؤكدا انه تم السيطرة علي هذه البطاقات ، ويتم في هذه الساعات التحقيق أيضا مع بعض المخالفين من مندوبي المرشحيين في اللجان الانتخابية في القاهرة وبعض المحافظات .

جديرا بالذكر ان المستشار فاروق سلطان ، رئس اللجنة العليا للإنتخابات ، سيعقد مؤتمر صحفي في الثامنة من مساء اليوم ، ليعرض فيه أهم التجاوزات التي حدث خلال اليوم الأول من جولة الإعادة في الانتخابات الرئاسية .

وفي ذات السياق أعلنت اللجنة في وقت سابق اليوم ، أنها ستمد فترة التصويت لتجعلها حتي التاسعة مساءا بدلا من الثامنة حتي يتسني للمواطنين الأدلاء بأصواتهم في جولة الإعادة .