محافظ المنوفية ينفى توجيه الناخبين لانتخاب شفيق


نفى المستشار أشرف هلال محافظ المنوفية دعم المحافظة لشفيق

مؤكدا أن المحافظة تقف على مسافة واحدة من المرشحين ,وان السيارات التى تجوب المحافظة بالأناشيد الوطنية لحث المواطنين للخروج والإدلاء بأصواتهم فى انتخابات جولة الاعادة للانتخابات الرئاسية ، نافيا الاقاويل التى يرددها البعض بتوجيه الناخبين لشفيق .

وأكد هلال خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده بديوان عام محافظة المنوفية أن مصر تمر بمرحلة فاصلة فى تاريخها تستلزم من الجميع تحمل مسئولياته وأداء واجبه , مشيرا الى انها المرة الاولى التى ينتخب فيها المصريون رئيسهم .

وأشار الى توفير 12 ديزل لتوليد الكهرباء فى حالة انقاطعها فى كافة اللجان العامة

مشيرا الى توفير عدد من السيارات أمام اللجان الانتخابية وبمراكز المحافظة مرددة الأناشيد الوطنية لحث المواطنين على التوجه للصناديق الانتخابية والإدلاء بأصواتهم فقط دون توجيه .

ونفى هلال الشائعات بقيام المحافظة بتوقير مرافق لخدمة مرشح ما , وانه قد اصدر قرار لمرفق النقل الداخلي بالمحافظة بالعمل يومي السبت والأحد الموافقين 16، 17 / 6 /2012 مجانا بجميع خطوط المرفق داخل وخارج المحافظة تسهيلا علي مواطني محافظة المنوفية الراغبين فى الإدلاء بأصواتهم وصولا إلي مقارهم الانتخابية سواء كانوا قادمين من داخل المحافظة أو من المقيمين أو العاملين خارجها .

وتابع هلال أنه كلف رؤساء الوحدات المحلية بالمحافظة بإزالة كافة أشكال الدعاية الانتخابية مع بداية فترة الصمت الانتخابي ,و تم ازالة مايزيد عن 90%من الدعاية الانتخابية بالفعل.