تجاوزات لأنصار المرشحين بالدقهلية


ظهرت أمام لجنة مدرسة الجلاء الإبتدائية بقرية ميت فضالة , ولجنة مدرسة الشهيد أحمد محمود العناني المشتركة , ولجنة مدرسة سهير الإتربي بقرية إخطاب التابعين لمركز أجا بمحافظة الدقهلية , دعوات من أنصار ومؤيدي كلا المرشحين أحمد شفيق , والدكتور محمد مرسي على مسافة من اللجان من خلال محاولات الإقناع للناخبين قبل الإدلاء بأصواتهم , بالإضافة إلى وجود لجان إرشادية باللاب توب للناخبين لكلا المرشحين .

وحدثت مشادات بين أنصار شفيق و مرسي نتيجة وقوف أنصار مرسي حاملين لافتات تحمل صورة الجمل بالقرب من لجنة شرق المنصورة التعليمية , وتدخل الجيش وفض الإشتباك .

وشهدت اللجنة 39 بالمعهد الأزهري بـ كفر الشنهاب التابعة لمركز المنصورة وجود 126 بطاقة انتخابية غير مختومة قام الناخبون بالإدلاء بأصواتهم فيها , الأمر الذي أدى إلى إعتراض مندوب احد المرشحين على وجود هذه البطاقات فبدأ رئيس اللجنة بختم البطاقات المتبقية .

و أصيب مواطن من أنصار شفيق خلال مشاجرة بينه وبين شاب من أنصار مرسي أمام لجنة مدرسة النصر بقرية الطوبارة التابعة لمركز المنزلة بالدقهلية , نتيجة رفض الأول إزالة صورة شفيق المعلقة على الموتوسيكل الخاص به عند طلب الثاني إزالتها فقام بضربه في رأسه بمطواة , ولاذ بالفرار ونقل المصاب على مستشفى المنزلة .