حرة ونزيهة : حملة «مبطلون» تقوم بإلصاق بوسترات تطالب المواطنين بإبطال أصواتهم


رصدت حملة حرة نزيهة الذي يضم تحالف اللجنة المستقلة وينسق له مركز ابن خلدون وتحالف شارك وراقب وينسق له جمعية التنمية الإنسانية ويضم 70 جمعية وتراقب فى جميع أنحاء الجمهورية بعشرة آلاف مراقب و200 ألف مواطن ، عدد من الأحداث أبرزها تصويت المشاهير حيث أدلى المرشح السابق للرئاسة عمرو موسى بصوته في لجنته بالتجمع الخامس كما أدلى مرشح الرئاسة اللواء أحمد شفيق في مدرسة فاطمة عنان بالتجمع الخامس، أما مرشد جماعة الإخوان المسلمين د.محمد بديع فأدلى بصوته بمدرسة الحديثة في محافظة بورسعيد، بينما أدلى مرشح حزب الحرية والعدالة د. محمد مرسي في لجنة مدرسة السادات الإعدادية بنين بالزقازيق في محافظة الشرقية، أما د.محمد الكتاتني فأدلى بصوته في مدرسة جيل 2000 بمدينة 6 أكتوبر بمحافظة الجيزة.

وأشارت الحملة إلى أن شهدت العملية الانتخابية بعيدًا عن مقار اللجان تحرك عدد من شباب الثورة تحت حملة باسم «مبطلون» حيث قاموا بلصق بوسترات تطالب المواطنين بابطال أصواتهم بعدد من محطات المترو بالقاهرة، بينما توجه عدد من مراقبي مركز «كارتر» لمراقبة الانتخابات لعدد من اللجان ببولاق الدكرور للاطمئنان على سير العملية الانتخابية في جولة الإعادة لانتخابات الرئاسة.

ولافتت إلى أعلان اللجنة العليا لانتخابات الرئاسة أنها أبلغت القضاة المشرفين اللجان الانتخابية بمد فترة التصويت في اللجان التي تشهد كثافة من الناخبين.