Lorinser تكشف النقاب عن S70 أقوى مرسيدس S-Class على وجه الكرة الأرضية


قامت شركة “Lorinser” الشهيرة للتعديل بكشف النقاب عن نسختها الخاصة “S70” المبنية بالأساس على طراز مرسيدس S600 الشهير، فيما تُعد أقوى مرسيدس S-Class على وجه الكرة الأرضية فى وقتنا الحالى.

ولم يقتصر الأمر على القوة الميكانيكية الهائلة لطراز “S70” الخاص بل قامت “Lorinser” بإجراء العديد من التعديلات التصميمية إشتملت على مصد أمامى جديد، زوائد جانبية آيروديناميكية، فتحات تهوية على الجانبين، إسبويلر خلفى للسقف، بالإضافة لعجلات رياضية من الفولاذ المقاوم للصدأ مقاس 20 بوصة مركب عليها إطارات يوكوهاما الرياضية.

هذا بالإضافة لعدد من التحسينات الداخلية إشتملت على رفع جودة مواد المقصورة الداخلية بالإعتماد على الجلود الفاخرة و الأخشاب الأنيقة، بالإضافة لبصمات “Lorinser” المميزة على المقاعد الرياضية و مساند الرأس و عجلة القيادة.

أما ما يميز “Lorinser” S70 عن غيرها من كافة طرازات مرسيدس S-class هى القوة الميكانيكية الضخمة، المستمدة من محركها الأسطورى ذو إثنى عشر إسطوانة “V12” سعة 6.0 لتر، متصلا بشاحن توربينى أكبر و وحدة تحكم فى المحرك“ECU” معدلة مع نظام عادم رياضى جديد، لتتمكن من توليد قوة حصانية تصل إلى 794 حصان وعزم دوران أقصى يصل إلى 1270 نيوتن.متر، لتمكنها من الوصول لسرعة قصوى محددة إلكترونيا تقدر بـ 300 كم/س .