الطالع اليومى السبت 16/6/2012

أبراج


** القمرفى الرّبع الرّابع المُظلم، القمرفى الثور ، يُفضّل إرتداء اللون البنى.

اليوم 9 بؤونة قبطى/ 16 حُزيْران رومى،26 رجب (هِجْرِى)،أوان ظهور التين،مسعود.

قَالَ الحَكِيمُ المصرى: الوقت الذى يقضيه المرء مع القطط لا يكون مهدراً أبداً(سيغموند فرويد)، مَنْ كَانَ فِى نِعْمَةٍ فَليَشْكُرْ الله عَليْهَا.

الحمل: التفكير الإيجابى يمكن أن يُغيّر العالم،وبإمكانك فعل هذا اليوم،مهما كانت صعوبة الطريق فبإمكانك النجاح، إن آمنت بقدرتك على تحقيقه، لك لمسة سحرية اليوم فى حديثك مع الآخرين.

الثور: قف فى ثبات أمام الإحباط الذى تشعر به بسبب نتائج مخيبة لآمالك ،المفاوضات ربما تسفر عن حلول منطقية مُرضية للجميع،بينما قرارات هامة سيتم تأجيلها بسبب نقص توافر المعلومات الكافية.

الجوزاء : إجتماع عائلى كبير فى المنزل يستحوذ على كل إنتباهك، مفاوضات تجارية كانت تسير لفترة طويلة سوف تأتى لنهاية موفقة بمشيئة الله تعالى، والنتيجة تكون لصالحك،المساء يحمل معه تجديد الحيوية والطاقة لك بما يحمله من أوقات لطيفة.

السرطان : من المرجح أن تحصل على شيئ رغبت فيه لفترة طويلة، ربما بكيت من الفرحة فى لحظة تحقيق حلمك،ولكن حذار من أن كبرياءك وثقتك الزائدة فى نفسك أن تطيح بك خارج الطريق،عليك ضبط فرحتك بشكل متزن عند تحقيقك لهذا النصر.

الأسد : أطفالك غير مطيعين ومشاغبين، هذا ليس عن قصد إنهم فقط يرغبون فى بعض المتعة،ضع هذا فى حسبانك عند ترتيبك لعامهم الدراسى الجديد وحاول تطبيق نظام الحوافز التشجيعية معهم، عليك أيضاً الإطلاع على أحدث الوسائل لتربية أطفالك باستمرار.

العذراء : تحصد الأرباح من تعاملاتك التجارية عبر البحار،أو مع تجار من بلاد غريبة،رغبتك الدفينة فى القيام بمشروع ضخم خارج البلاد تُتاح له الفرصة اليوم،مساعيك مكللة بالنجاح اليوم بمشيئة الله تعالى.

الميزان: الحظ حليفك على الناحية المالية فالأرباح والعلاوات تأتيك خاصةَ إن كنت تعمل فى مجال البنوك،إحذر من أن تكون حالتك العاطفية سبباً فى تشويش المنطقية والتفكير العقلى لديك أو الإبطاء من تحركاتك،ليس عيباً أن يكون طموحك محدوداً ولو بشكل مؤقت ،بهذا الشكل تُنقذ نفسك من خيبة أمل متوقعة!

العقرب: تكون حساس تجاه إحتياجات الآخرين والمعوزين،فعلك للخير من وقتً لآخر يجعلك تشعر بقيمتك فى الحياة، وجودك فى صحبة من تحب سواء صديق أو زوجتك الحبيبة يوفر عليك الكثير من المشاعر السلبية.

القوس: التوسع فى علمك يزداد قوة بالإتصلات المستمرة مع الأشخاص المهمين،ومهاراتك التواصلية معهم حيوية وضرورية لإنجاز عملك، باتخاذك للخطوات الصحيحة فى التوقيت الصحيح تصل لهدفك المنشود.

الجدى: النجاح لا يُقدم على طبق من فضة، ولكن فى حالتك اليوم هناك إستثناء،تلقى نجاح فى حياتك الإجتماعية والمهنية مما يرفع من مستواك بشكلٍ عام،مهمات العمل الجديدة والقديمة تواصل ضغطها عليك ولكن لا يبدو أنك تشعر بالإنهاك حيث تُعيد شحن طاقتك بإبتسامة تراها على وجه الزوجة الحبيبة.

الدلو: أمورك تتحرك بالكاد اليوم، تماماً مثل السلحفاة، ولكن ومثل السلحفاة أيضاً فيبدو أنك من يفوز بالسباق فى نهاية المطاف، لن تُعانى من أية ضائقة مالية بمشيئة الله تعالى، لذلك لن تعانى الأرق فى الليل.

الحوت: إبحارٌ ناعم وريحٌ هادئ، يوم سلس على كل الجبهات، ولكن عليك الحذر من أن يقوم أحدهم بانتهاز حالتك النفسية الهادئة اللطيفة ويورطك فى توقيعات خاصة بإتفاقات ليست فى صالحك، ليس عيباً أن تقول لا وباستمرار،قراءة الأوراق بتمعّن وهدوء أربعة مرات بحضور من تثق بهم صمام أمان من متاعب على المدى البعيد، درهم وقاية خيرٌ من قنطار علاج!