ايمان البحر : لا يملك أحد أن يسحب الثقة الا قرار من الجمعية العمومية


أكد ايمان البحر درويش انه كنقيب للموسيقيين لايملك أحدا من الأعضاء ان يسحب عنه الثقة او يوقفه من العمل الا بقرار من الجمعية العمومية صاحبة الحق الوحيد في هذا الشأن.

جاء ذلك بعد أن عقد مجلس إدارة نقابة الموسيقيين اجتماعا طارئا مساء الخميس بحضور ايمان البحر درويش نقيب الموسقيين وحضور تسعة من أعضائه قرروا خلاله ايقاف النقيب وإحالته إلى التحقيق في عدد من المخالفات المنسوبة إليه من اعضاء المجلس.

كما قرر المجلس إنابة الدكتور رضا رجب وكيل المجلس للقيام باعمال النقيب، عقب اتخاذ المجلس للقرار انسحب إيمان البحر من الجلسة مبديا اعتراضه على القرار الذي اتخذ في غيبة رأي الجمعية العمومية.

وكان إيمان البحر عقد مؤتمرا صحفيا قبل عدة أسابيع كشف خلاله عن عدد من المخالفات والتجاوزات المالية والادارية داخل مجلس الادارة والنقابة وهو الامر الذي اثار عددا من الاعضاء واعتبره درويش مساندة للفساد الذي كشف عنه، وما يحدث الان من اعضاء المجلس ما هو الا منع لمسيرة تطهير النقابة من جميع الفاسدين وسوف تقوم الرقابة الادارية والجهات المختصة ومباحث الاموال العامة بكشف جميع المتورطين في هذا الفساد.

وأكد درويش انه لن يتم التحقيق داخل النقابة في اي شيئ يخص الموسيقيين الا بمستشار قانوني من مجلس الدولة المشهود له بالنزاهة والشرف ليضع الحق في نصابه.

واضاف درويش ان ما يدعيه المجلس من مخالفات مالية جسيمة ليس لها اي دليل من الصحة حيث ان النقابة مدينة لي بما دفعته للجنة التي سافرت الى الاسكندرية لاجراء الاختبارات، وما انفقته من مصاريف خاصة بالمؤتمر الصحفي الذي عقد بنقابة الصحفيين لكشف الفساد.