القبض علي قاتلي سائق التاكسي بطريق جمصه الدولي

حوادث


عقب قيام سائقي التاكسي بتوزيع منشورات تفيد قيامهم بتنظيم وقفة إحتجاجية بميدان البوستة اليوم للإحتجاج على قتل السائق رضا محمد محمود علي شهيد يوم الخميس 2/2/2012علي طريق جمصه الدولي قام فريق البحث الجنائى بمديرية أمن دمياط بقيادة اللواء طارق حماد مدير الأمن والعميد أحمد فتحى رئيس المباحث الجنائية والعميد عفيفي النجار مدير إدارة البحث الجنائى وقد تبين أن الجريمة المشار إليها ارتكبها كلاً من :-

- أدهم كمال طلبه 20 سنه عامل من محافظة كفر الشيخ / مركز تلا.

- السيد عيد كامل 22 سنة صياد من مركز البرلس/ كفر الشيخ.

وأنهما قد ارتكبا الحادث بناحية أبو ماض دائرة مركز بلقاس / دقهلية حال قيام المجني عليه/ رضا محمد محمود علي بتوصيلهم من مدينة رأس البر بالسيارة رقم 5534 أجره / دمياط وذلك بعد طعنه بآله حادة (سكين) بالركبة وخلف الرأس بهدف سرقة السيارة .

وقد أسفرت جهود البحث بالتنسيق مع مديرية أمن الدقهلية وكفر الشيخ من ضبط المتهمين والسيارة المسروقة أثناء قيامهم ببيعها بدائرة مركز البرلس.

وقد اعترفا بارتكاب الحادث وباشرت النيابة التحقيق معهم وقررت حبسهما احتياطياً في الجناية رقم 2974 لسنة 2012م مركز شرطة بلقاس.

وقد تبين أن المتهمين كانا يعملان في مدينة رأس البر (عماله مؤقتة) وليس لهم أية سوابق أو اتهامات جنائية وأنهما نظراً لمرورهم بضائقة مالية قررا ارتكاب الحادث.

كما يشار أن جهود المديرية في تأمين الطرق يلاحظها كافة المواطنين ، حيث تمكنت المديرية بالتنسيق مع أمن الدقهلية خلال الفترة الماضية من ضبط أخطر التشكيلات العصابية

- عصابة محمود المليجي.

- وعصابة أيمن طه.

وهم من منية النصر/ دقهلية وقد تم ضبط بعض أفراد العصابة بدمياط الجديدة الذين ارتكبوا العديد من حوادث سرقة السيارات بالاكراة و كانت موضع شكاوى سائقي السيارات وخاصة التاكسي .