الحرية والعدالة :من يخريب المنشأت العامة مجرمون وليسوا ثوار

أخبار مصر


أكد الدكتور محمد جمال حشمت نائب حزب الحرية والعدالة عن البحيرة أنه لابد من التفرقة بين الثوار الحقيقيين وبين البلطجية الذين يقومون بتخريب المؤسسات العامة لهدم كيان الدولة وآخرها أحداث تخريب وحرق مبنى الضرائب العقارية واضاف بأن هؤلاء ليسوا ثوارًا بل مجرمون،وأن نظام مبارك ما زال يلعب أدوارًا خفية لتحريكهم لأنه لن يقبل بسهولة انتزاع نفوذه الذى حققه طوال 30 عامًا.

وقال حشمت خلال مشاركته فى افتتاح مقر حزب الحرية والعدالة بمركز حوش عيسى، إن هناك قرارات غريبة تصدر من النائب العام تجاه الكثير من القضايا، ومنها رفع حظر السفر عن سوزان مبارك وهى رمز من رموز الثورة المضادة فى مصر.

وقال نائب الحرية والعدالة إلى أنه يعتبر قانون محاكمة الوزراء من أهم التشريعات العاجلة التى لابد من إقرارها، فبموجبها سوف يحاكم مثلاً وزير الداخلية جنائيًا عن الإهمال الجسيم والتقصير الواضح فى عمله، ويمكن بمقتضى هذا القانون توجيه تهمة الخيانة العظمى لحسنى مبارك.

وطالب حشمت بتوحيد صفوف القوى الوطنية والثورية للتصدى لاختراق الوطن ومحاولة تدميره.

وعن دور نواب مجلس الشعب فى هذه المرحلة الحرجة التى تمر بها البلاد، قال حشمت إن على النواب أن يشعروا بنبض الناس ومعرفة مشاكلهم الحقيقية، وعدم الاكتفاء بالظهور فى الفضائيات ليكونوا نجومًا