اتحاد شباب الثورة يعلن عن المشاركة في تنظيم مسيرة من ماسبيرو الي مجلس الشعب

أخبار مصر


يعلن اتحاد شباب الثورة عن المشاركة في تنظيم عدة فاعليات ضمن اسبوع أستمرار الثورة الذي اعلن عنه الاتحاد من قبل وبدأ بيوم جمعة العزة والكرامة الذي اطلقه الاتحاد بمشاركة عدد من القوي الثورية .

ويؤكد الدكتور هيثم الخطيب احد المتحدثين الرسميين باسم الاتحاد علي ان الاتحاد سيشارك مع عدد كبير من القوي الثورية في تنظيم مسيرة من ماسبيرو الي مجلس الشعب للمطالبة المجلس بفتح باب الترشيح يوم 11 فبراير وأقامة الانتخابات تحت أشراف وسلطة مجلس الشعب كما تم الاتفاق مسبقا مع عدد من الحركات السياسية.


كما سيشارك افراد الاتحاد ايضا في مسيرة من دوران شبرا الي ماسبيرو مؤكدا علي ان فاعليات يوم ثلاثاء الاصرار ستبدأ من الساعة الرابعة عصرا بمسيرة ماسبيرو الي مجلس الشعب ومسيرة اخري نسائية من ضريح سعد زغلول الي مجلس الشعب وستمتد الفاعليات الي نهاية اليوم .

ويؤكد الاتحاد علي ان فاعليات ثلاثاء الأصرار ستتم كتنظيم مشترك من الحركات السياسية والثورية المعروفة والتي تتعاون مع بعضها بشكل دائم .

كما يؤكد حمادة الكاشف احد المتحدثين الرسميين للاتحاد علي ادانة الاتحاد بشكل كامل الاعتداء الذي حدث علي المعتصمين السلميين امام ماسبيرو وان ذلك كان نفس اسلوب النظام السابق في التعامل مع الذين يواجهونه ويطالبون بحقوقهم وحقوق الشعب المصري .

ويؤكد الاتحاد علي ان هناك معلومات قوية وردت للأتحاد علي ان هناك اعداد للبلطجية من قبل الاجهزة الامنية للاعتداء علي المعتصمين امام ماسبيرو .

كما يؤكد الاتحاد علي ان هناك تربص واضح من قبل الاجهزة الامنية بالاتحاد وان هناك عناصر مدفوعة تقصد تشويه صورته بمساعدة بعض الصحف التي كانت تتبع النظام ورجال اعماله وتلصق به تهم كان النظام السابق يلصقها بمعارضيه وخاصة بعد المواجهة التي يأخذها الاتحاد منذ فترة طويلة علي عاتقه ضد المجلس العسكري الذي يقف عائقا امام تحقيق مطالب الثورة وكشف الاتحاد عن حقيقة احداث مجلس الوزراء امام الرأي العام بعد يوم من مؤتمر المجلس العسكري وأيضا كشف الاتحاد لمخطط اجهاض الثورة الذي يقوده المجلس العسكري وكشفه للمخطط التعينات وأرباك المجلس بالاضافة الي الاعداد ليوم 25 يناير و27 يناير والاعداد لثلاثاء الاصرار والمواجهات المتتالية مع المجلس العسكري والجهات الامنية مما يدفع المجلس العسكري للمحاولة تصفية حساباته مع اعضاء الاتحاد الناشطين مثل حمادة الكاشف وهيثم الخطيب وعمرو حامد .