"خناقة" علي الهواء بين عمرو اديب وعلاء عبد الفتاح .. وسب طنطاوي بلفظ خارج

أخبار مصر


علاء عبد الفتاح : لو المتظاهرين شتموا عسكري .. يرد عليهم بشتيمة و احنا مش مختومين علي قفانا .


في مشادة كلامية علي الهواء مباشرة ببرنامج القاهرة اليوم علي قناة اليوم ، منذ قليل ، بين الاعلامي عمرو اديب و الناشط السياسي علاء عبد الفتاح ، قال عمرو اديب انه يرفض ما حدث من سب لقوات الجيش الموجوده امام ماسبيرو من قِبل المتظاهرين امام المبني ، مطالباً بـ التظاهر السلمي المحترم ، وان يتم حقن الدماء التي من الممكن ان تحدث ، ولمنع اي مصيبة من الممكن ان تحدث ، علي حد تعبيره.

بينما قال الناشط السياسي علاء عبد الفتاح رداً علي ذلك ، ان المتظاهرين مش بيحاولوا يوصلوا البلد لمصيبة ، مشيراً ان المجلس هو من يحاول اختلاق وافتعال المشاكل ، وقال : احنا مش مختومين علي قفانا .

وأضاف علاء : العسكري اللي قدام ماسبيرو هو المسئول عن قتل الشهداء ، ورد عليه اديب ، ان العسكري المتواجد هناك ليس له اي ذنب وانه ليس كل عسكري يعتبر قاتلا ، مشيراً ان العسكري اللي واقف ده مش هو المجلس ، وانه لا يستحق السب او الاهانة.

وما كان من رد الناشط السياسي الا انه قال : لو المتظاهرين شتموا عسكري ، العسكري يرد عليهم بشتيمة ، مما جعل عمرو اديب ومصطفي شردي يسخران من رده.

وقد اذيع في الحلقة مقطع من فيديو يُظهر هتافات المتظاهرين امام مبني ماسبيرو ، و جاء في الفيديو سب المشير بلفظ خارج من احد المتظاهرين ، بصوت واضح وعلي الهواء مباشرة.