رئيس جامعة بنى سويف يكرم أمهات الشهداء ويمنح العاملين مكأفاة شهر أحتفالا بالثورة


قام الدكتور أمين لطفي رئيس جامعة بنى سويف بتكريم أمهات شهداء محافظة بنى سويف خلال احتفال الجامعة بثورة 25 يناير ، حيث تم تكريم والدة الشهيد جابر أحمد عبد الباقي ووالدة الشهيد جابر أحمد عبد الباقي و والدة الشهيد أحمد أنور سالم حيث تم منحهم شهادات تقدير ومكافآت مالية وهدايا.

وأكد رئيس الجامعة فى كلمته أن ثورة 25 يناير لها إيجابيات كثيرة منها الانتخابات التي تم إجراؤها على مستوى رئيس الجامعة والعمداء والطلاب وآخرها المظهر التاريخي الذي لا ينسى لمجلس الشعب المنتخب .

وأضاف أمين أن ما قاله زعماء العالم عن ثورة 25 يناير لهو خير دليل على عظمة الثورة فالرئيس الأمريكي أوباما تمنى أن تتم تربية أبناؤهم ليصبحوا كأبناء مصر ورئيس وزراء إيطاليا أكد بأنه لاجديد في مصر ، فقد صنع المصريون التاريخ كالعادة ، ورئيس الوزراء النرويجي بقوله أننا اليوم كلنا مصريين ورئيس وزراء النمسا بقوله أن شعب مصر هو أعظم شعوب العالم ويستحق جائزة نوبل للسلام ورئيس وزراء بريطانيا بقوله بأنه يجب أن تدرس الثورة المصرية في المدارس وغيرهم كثيرون .

جاء ذالك خلال احتفال جامعة بنى سويف بالذكرى الأولى للثورة بحضور السادة النواب وعمداء الكليات والأساتذة وعدد كبير من العاملين ،قرر رئيس الجامعة صرف شهر مكافأة لجميع العاملين بالجامعة احتفالا بذكرى الثورة .

وأكد الدكتور علاء عبد الحليم عميد كلية الطب البشري ورئيس مجلس إدارة المستشفى الجامعي أن الثورة بتحقيقها لأهدافها فهي ما زالت مستمرة حتى تحقق باقي الأهداف ولابد من التكاتف في مواجهة جميع أنواع الفساد والتفرقة حتى ينال كل إنسان حقوقه ومستحقاته في مصر وأن لا تضيع دماء الشهداء هدرا .