فرفور يقول : من القراء جاءنا ما يلى!..

منوعات


■ فيلم «واحد صحيح» بطولة هانى سلامة وكندة علوش فيلم رديء ومقزز موضوعه خيانة الزوجات لأزواجهن والعكس أيضا، وهو ما جعلنى بعد أن شاهدته أتأكد بأننى مغفل كبير استغفله كريم السبكى «المنتج» وتامر حبيب «المؤلف» وهادى الباجورى «المخرج» وقاموا بعملية نشل لمبلغ وقدره خمسة وعشرين جنيهًا من جيبى ثمنا لتذكرة دخول فيلم غير هادف من هذه النوعية «الحواوشي»!.. إذن فمن حقى الآن أن أقف فى ميدان التحرير أهتف وأقول لهؤلاء سينما أونطة هاتوا فلوسنا!..

نبيل فرج - حدائق شبرا

- أهتف براحتك.. طوب لأ!..

■ فرحنا جدا بموافقة حمادة هلال على قيامه ببطولة فيلم سينمائى به ما يقرب من عشر أغنيات جديدة.. ما رأيك؟!

عزة العشرى - الإسكندرية

- كويس قوي.. وياريت إللى يغنيهم هانى شاكر أو محمد الحلو!..

■ بالرغم من أنك لست جهة اختصاص ولكن أرسلنا لك هذا الخطاب نحن سكان «زفتي» نشكو من الانقطاع الدائم لمياه الشرب والغسيل قد يصل لثلاثة أيام وأحيانا لمدة أسبوع.. وقد أرسلنا لكل الجهات المختصة بعدة شكاوى لم يلتفت إليها أحد من المسئولين أو حتى سيادة المحافـظ.. تفتكر نعمل إيه بعد كده؟!

عنهم: أبوضيف سليمان - زفتي

- تعملوا طابور من زفتى لغاية مجلس الوزراء وتمشوا تقولوا.. ماء!..

■ نجوم الجيل الجديد من المطربين أصابتهم النفخة الكدابة والمباهاة حباً فى الظهور بامتلاكهم للمرسيدس والسيارة الهامر من ضمنهم عمرو دياب وتامر حسنى وهشام عباس، والممثل رامز جلال.. عكس نجوم الزمن الجميل تمامًا.. نجيب الريحانى مثلا كان فى منتهى البساطة والتواضع.. عندما كان ينوى الذهاب إلى المسرح يصمم على أن يترك سيارته ويستأجر عربة حنطور بحصان ليركبها!..

أحمد عبدالله - الإسكندرية

- أنا بقى أعرف واحد تانى أبسط من نجيب الريحانى كان لما يحب يروح المسرح يصمم على أنه يجر الحنطور بنفسه!.

■ اشتريت من سوق باب اللوق اثنين كيلو «مصارين» علشان أحشيها وأعملها «مُمبار».. المشكلة إنى مش لاقيه فى السوق أرز.. تفتكر أحشيها إيه؟!

جيهان فهمى - المنيرة

- أحشيها «رغي» من بتاع منى الشاذلي!..

■ أنا أجدعها من أى وزير اقتصاد متواجد وعندى حل سهل وبسيط لمشكلة الانهيار الاقتصادى الذى نعانى منه حاليًا فهل أرسله مع مذكرة تفسيرية لنشره على صفحات جريدتكم والعمل به؟!

محاسب شريف الخشاب - المنصورة

- ياعم دا اللى بيشتغلوا فى الاقتصاد ويفهموا فيه ماعرفوش.. حاتعرف أنت؟!

■ هل صحيح أنك من المعجبين بصوت وتمثيل سيرين عبدالنور بعد أن شاهدتها تمثل وتغنى فى عدة أعمال فنية؟!

عماد الطيب - المهندسين

- معجب قوي.. وخد بالك من «قوي» دى كويس!..

■ موافقة غادة عبدالرازق بالزواج من رجل الأعمال محمد فودة هل تمت بناء على قصة حب؟!

طارق رزق - الإسكندرية

- أمال على «بامية» مثلا؟!

■ منذ أحداث 25 يناير بالتحديد ارتفعت الأسعار بشكل مزعج بحيث أصبح لا يقدر عليها موظف حكومى غير مرتش راتبه الشهرى مائتى جنيه وأسألك إذا اشتريت للأولاد كيلو لحمة بخمسة وسبعين جنيها واثنين كيلو بعشرة وثلاثة كيلو طماطم بسعر خمسة جنيهات للكيلو وباكو زبدة بعشرين وبصل وثوم وفلفل وشطة وبهارات بمبلغ ثلاثين جنيها فكم يصبح الباقى من الراتب؟!

أحمد حسن شيحة - بلبيس

- يصبح صينية بطاطس تجنن!..

■ اتصلت تليفونيا بالجريدة للحديث معك فاعتذروا عن عدم حضورك لأنك مريض.. ياترى واخد «برد»؟!

رجاء حبيب - مصر الجديدة

- أمال يعنى فى «طوبة» دى حاكون واخد «حر»؟!

■ الشرطة بالفعل أصبحت فى خدمة الشعب لذلك لا يسعنى إلا أن أهنئ أفرادها بمناسبة عيدها وذلك لسرعة العثور على «جثة» أحد بلدياتى كان الجناة قد أخفوها داخل سيارة لورى محملة بـ«الكرنب»!..

حمدى أبوسلامة - سوهاج

- ياااه؟!.. يعنى «الكرنب» كان «محشي» قتيل؟!

■ لماذا تعمدت مى عز الدين ألا تعمل إلا فى مجال التمثيل؟!

باسم محمد راتب - الجيزة

- يمكن علشان مالقيتش شغلانة تانية!..

■ تحياتى وإعجابى بما تكتبه من نقد ساخر عن حال الغناء وما وصل إليه.. بالمناسبة سأرسل لك قريبا الألبوم الجديد لـ«بشري» حتى تسمعه وتبدى رأيك!..

محمد العشرى - السيدة زينب

- بخصوص الإعجاب أشكرك.. إنما بلاش حكاية إرسال الألبوم دي.. أحسن أزعل منك!

■ صرحت هالة فاخر فى أحد حواراتها الصحفية بأنها بعد ارتدائها للحجاب وضعت بعض الشروط المناسبة لظهورها فى الأفلام والمسلسلات أولها عدم كشف شعر الرأس أو ارتدائها للبنطلون المحزق أو أى ملابس شفافة.. إذن ستظهر بماذا؟!

طارق رزق - الإسكندرية

- بـ«لباس» التقوى والورع!..

■ أعتذر عن تأخيرى فى إرسال الهدية حتى هذا الوقت فقد أشتريت من مول سيتى ستارز بمناسبة عيد رأس السنة الميلادية 2012 «طرطورين» واحد هدية علشانك و«الطرطور» الثانى عشان جوزي!..

هبة - مدينة نصر

- وليه التعب ده؟!.. ما كان «طرطور» واحد كفاية!..

■ نظرًا لشدة «برد» شتاء هذا العام حيث يستحب الكلفتة بالبطاطين فى السهرات المنزلية ويستحب كذلك الجلوس أمام التليفزيون فإننى أطالب المسئولين فى «نايل سينما» بعرض أفلام معينة تساعد على مقاومة البرد منها «رجب فوق صفيح ساخن» و«قطة على نار» و«لهيب الحقد» و«الليالى الدافئة» وأخيرا «لا تطفئ الشمس»!..

حسن بسيونى - المنيا

- فعلا لا تطفئ الشمس.. خليها تدفينا!..

■ عزيزى فؤاد معوض الشهير بـ«فرفور» هل تصدق بأننى منذ أكثر من ثلاث سنوات لم استمع إلى أغنية أنغام «بعت لى نظرة.. بعت له.. بعت لى همسة.. سمعت له» ؟!

هبة - مدينة نصر

- لو عاوزانى أغنيهالك.. ما عنديش مانع!..