نواب الحرية والعدالة يجتمعون بنقابة أطباء الاسكندرية لبحث مستقبل المهنه

أخبار مصر



اجتمع مساء امس النائب-أحمد جاد الرب والدكتور حسن البرنس والاستاذ المحمدى سيد أحمد و الأستاذ صلاح نعمان عن حزب الحرية والعدالة وعدد من اعضاء مجلس الشعب فى محافظة الاسكندرية باعضاء نقابة الاطباء والنقيب الدكتور محمد رفيق نقيب اسكندرية فى نادى الاطباء بالاسكندرية لبحث مشاكل الاطباء بناءا على دعوة للاعضاء لبحث مشاكلهم كأطباء وتحميلهم بعض الملفات والقوانين المرجو تعديلها لكى يرتقى حال الطبيب.

وقد تم عرض تقديمى لبعض المشاكل ومقارنات بين عدد من الدول فى مجال الإنفاق على مجال الصحة والحال فى مصر وقد وجه نقيب اسكندرية رجاء الى النواب باهمية ان يكون للاطباء وضع يتناسب مع ما ينبغى أن يؤيديه فى المرحلة القادمة واهمية عمل تشريعات للنهوض بالمهنة والصحة عامة.

وفى تعقيب من الدكتور حسن البرنس اكد انه يوم 23 يناير القادم سوف نحتفل بولادة الابن البكرى للثورة المصرية وهو مجلس الشعب المنتخب الذى سوف يحمل على أكتافه تحقيق آمال كل المصريين من ثورتهم .

واكد ايضا النائب-احمد جاد الرب ابراهيم-نحن نصغى بكل اهتمام لكل فئة من المصريين تعبر عن نفسها بشكل حضارى ونتعهد بأن نحاول جهد الطاقة رفع الظلم عن اىٍ من المصريين من خلال دورنا الدستورى الرقابى والتشريعى