حمدين صباحي وأبو الفتوح فى لقاءين مفتوحين غدا

أخبار مصر


يلتقى حمدين صباحى المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية غدا الجمعة مع أعضاء نادى هليوبوليس بمصر الجديدة فى لقاء مفتوح يتحدث فيه عن مشروعه وبرنامجه الرئاسى.

كما يعقد الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح المرشح المحتمل للرئاسة لقاء مع رواد ساقية الصاوي بالزمالك فى ندوة بعنوان ماذا بعد عام من الثورة غدا الجمعة بقاعة النهر، ويدير الحوار المهندس محمد الصاوي عضو مجلس الشعب.

من جانب آخر، دعت الحملة الأنتخابية لحمدين صباحى اليوم الخميس على صفحتها الرسمية بموقع فيس بوك إلى المشاركة فى مسيرات (جمعة حلم الشهيد) غدا بالملابس السوداء حدادا على أرواح الشهداء عقب صلاة الجمعة.

وأوضحت الحملة أن المسيرات ستبدأ من دوران شبرا - مصطفى محمود - ميدان الجيزة - المعادى ، متوجهة إلى كورنيش النيل لقراءة الفاتحة لأرواح الشهداء، ثم إلى ميدان التحرير لحضور احتفال بالشهداء.

وكانت حملة حمدين صباحى قد أصدرت بيانا منذ بداية هذا الأسبوع وجهت فيه الدعوة للجماهير المصرية للتظاهر السلمى من كل ميادين مصر لاستكمال أهداف الثورة تحت شعار يوم 25 يناير نستكمل ثورتنا ،مؤكدين الحفاظ على طابعها السلمى ورفضهم لأية محاولات من بعض الأطراف لتشويه صورة ثورة يناير العظيمة بزعم تعمد الثوار العنف أوالتخريب .