حزب الحياة يطلق حملته للتوعية السياسية من الصعيد

أخبار مصر


يعقد حزب الحياة برئاسة م. مايكل منير ، سلسلة من الندوات الخاصة برفع الوعي السياسي للمواطن المصري ، والتعرف على إتجاهات وتطلعات الرأي العام في المرحلة الحالية بهدف صياغتها في الخطط الحزبية والعمل عليها.

وتبدأ حملة الحزب التوعوية من مدينة أسيوط ؛ حيث سيعقد الحزب أولى ندواته بمقره بأسيوط، اليوم الموافق الخميس 12 يناير في تمام الساعة الثالثة عصرا ، و يتحدث بالندوة م. أيمن غالي – المدير الإداري للحزب والإستشاري بالأمم المتحدة والذي يتحدث حول أسس الحوار الديمقراطي ، وثقافة تقبل الآخر . كما يحاضر بالندوة أ/ محمد زكي – أمين تنظيم الحزب والباحث في الشئون الديمقراطية وحقوق الإنسان ، وسوف يناقش مستقبل العمل السياسي والحزبي في مصر ، ورؤية الحزب حول بناء نظام ديمقراطي مصري .

وسوف يعقد الحزب ثاني ندواته بمحافظة المنيا وذلك بمقر الحزب، غدا الجمعة الموافق 13 يناير في تمام الساعة الرابعة عصرا ،وبحضور عدد من الشباب والمهتمين بالعمل السياسي والعام ، وتدور الندوة حول المحاور السابقة الذكر .

ومن المقرر أن تحتوي الندوات على حوار تفاعلي بين أعضاء الحزب وممثليه وبين الحضور من المواطنين والمهتمين للتعرف على وجهة نظر وتطلعات المواطنين حول كافة القضايا المجتمعية .

كما سيستمر الحزب في تنفيذ سلسلة فاعليات بكافة الأقاليم المصرية تباعا ، أملا في العمل على رفع الوعي السياسي لدي المواطن المصري ، والتعرف على أماله وتطلعاته ، رغبة في أن يصبح الحزب معبرا حقيقيا عن مطالب وتطلعات الشارع المصري الذي يفتقد وبشدة ممثلا حقيقيا له .

تأتي تلك الحملة كنتاج لسلسة من جولات الحزب برئاسة م. مايكل منير ، والتي استهدفت عددا من محافظات الصعيد ومدن القناة والدلتا للتعرف على متطلبات الشارع المصري والتي كانت أهمها رفع الوعي السياسي . كما أن الحزب يعمل حاليا على إطلاق سلسلة مشروعاته وأنشطته الإقتصادية والإجتماعية التي تسهم في حل المشكلات التي توجه الشارع المصري .