الإخوان المسلمون لا يريدون نجاح مرتضى منصور

أخبار مصر


شن المستشار مرتضى منصور، المرشح الفردى المستقل بالدائرة الخامسة بالدقهلية، هجوماً قوياً على منافسه فى جولة الإعادة الدكتور خالد الديب، متهما أنصاره بتوزيع بيانات تصفه بالسفاح.

وقال مرتضى خلال مؤتمر عقده لأهالى قرى أخطاب وميت العامل وميت أبو الحسن مركز أجا: السفاح هو من قتل الخازندار باشا والنقراشى باشا وفجر محكمة استئناف مصر ومحلات ومصانع اليهود فى مصر مما أكسبهم تعاطف العالم كله، الأمر الذى أدى إلى ضياع فلسطين نتيجة دعم العالم لليهود بالسلاح والأموال، والسفاح هو من اقتحم السجون أثناء الثورة ليخرج منها محمد مرسى وأتباع حماس وحزب الله.

وأضاف: مشكلة الإخوان أنهم لا يريدون نجاح مرتضى منصور لسببين، الأول أننى حصلت على 95 ألف صوت دون جماعة تدعمنى تأتيها الأموال من الخارج، والثانى أن الجماعة تشعر أن مرتضى منصور أقوى من مجموع من نجح من الحرية والعدالة.

وأكد منصور أن أبطال موقعة الجمل ثلاثة هم: أبناء نزلة السمان الغلابة الذين غرر بهم من الذين أرادوا تأجيج الوضع لغرض فى نفس يعقوب، وبعض الجهلاء الأغبياء من الحزب الوطنى الذين استغلوا نزول الجمال والأحصنة وجمعوا الحجارة وقذفوا بها المعتصمين بالميدان، أما البطل الثالث فهم من دخلوا من الأنفاق من المنتمين للتنظيم الحمساوى بغزة وقاموا بإطلاق النار على المتظاهرين، وتابع لقد سجلت المخابرات العامة أرقام السيارات التى تحمل أرقام غزة والتى دخلت مصر أثناء موقعة الجمل.



وانهي مرتضى: أنتم الأبطال الحقيقيين لموقعة الجمل لأنكم أصحاب المصلحة الأولى منها والقاضى وجه إلى شهود الإثبات ضدى تهمة البلاغ الكاذب وشهادة الزور.